القيادي في أنصارالله محمد البخيتي يكشف عن لقاء جمعه بكوادر من حزب الإصلاح.

ذكر الموقع الاخباري (يمانيون) – أن عضو المكتب السياسي لأنصارالله، محمد البخيتي، كشف السبت، عن لقاء جمعه بعدد من كوادر حزب الإصلاح، مؤكداً أن الأخيرين كانوا ساخطين عن موقف حكومة المرتزقة وقيادة حزبهم من مساعي التطبيع مع كيان العدو الصهيوني ،حسب الموقع.

وقال البخيتي في منشور على صفحته بالفيسبوك، “التقيت يوم أمس بعدد من كوادر حزب الإصلاح، وللأمانة كان الجميع غاضب من حكومة الفنادق ومن قيادة حزبهم في تجلي واضح لإصالة هذا الشعب”.

وأكد البخيتي أن كوادر الإصلاح الذين التقى بهم “سيشاركون جنبا إلى جنب مع إخوانهم من الأنصار والمؤتمريين في الفعالية الرافضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني”.

وفي منشور آخر توجه البخيتي “إلى الشعب الفلسطيني الصامد”، مخاطبا أنه “يوم الأحد 17/2/2019 سيخرج الشعب اليمني بكل مكوناته ليعبر عن رفضه التطبيع مع الكيان الصهيوني وبرائته من حكومة الفنادق”.

وتابع: أؤكد لكم أن معظم القواعد الشعبية للأحزاب الموالية لحكومة الفنادق والموالية للعدوان غير راضية عن موقف قياداتها وستشارك في البراءة من حكومة الفنادق جنبا إلى جنب مع المكونات الوطنية التي تقف ضد العدوان، لأن التطبيع مع الكيان الصهيوني خط احمر بالنسبة للشعب اليمني بمختلف انتماءاته”.حسب قوله

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.