وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة .

قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، بزيارة تفقدية للخطوط الامامية للجبهة
لمنتسبي المنطقة العسكرية السادسة بمحور خب والشعف”

(محافظة الجوف )وفي كلمته أمام القيادات الميدانية من منتسبي المنطقة العسكرية قال وزير الدفاع ، إن على قوى العدوان أن تفهم أنها لن تبقى على الأرض اليمنية ماحيينا.. مؤكدا أن العواقب ستكون وخيمة على دول العدوان إذا استمرت في جرائمها بحق الشعب اليمني، وقد اعذر من انذر.

وأضاف العاطفي”هذا الكلام ليس من باب الاستعراض أو الاستهلاك الإعلامي أو التهديد لكننا إذا قلنا نتبع القول بالفعل وهكذا تعلمنا من قياداتنا”.

وأشار إلى أن القوات المسلحة اليوم تتخطى عتبات مرحلة جديدة وتمضي بقوة وثبات نحو تحقيق النصر الكبير.. وقال” سنضحي بدمائنا وأرواحنا من أجل الشعب اليمني الأصيل ونعيد مجده من جديد”.

وعبر وزير دفاع حكومة صنعاء باسم قيادة وزاره الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة عن التقدير الكبير للإنجازات العسكرية الميدانية التي يحققها الأبطال في كل موقع وجبهة من جبهات المواجه.. وقال” لنا الشرف أن نكون بين أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين رفعوا هامات اليمنيين إلى عنان السماء ومن ذلوا دول العدوان والغزاة والمحتلين وداسوا على عرباتهم ومجنزراتهم بأحذيتهم”.

وأشار إلى أن تحالف العدوان لم يترك دولة عربية أو إسلامية إلا وتأمروا عليها، فنراهم فشلوا في التآمر على قطر كما فشلوا في اليمن والعراق وسوريا، ويتآمرون على ليبيا ولبنان والسودان ومصر وإيران وسيفشلون في كل مؤامراتهم ودسائسهم التي هي صناعة غربية حسب قوله .

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

صحيفة الثورة الرسمية بصنعاء ترصد تقريراً عن بعض الأضرار بمديرية ((بُرع)) نتيجة الأمطار التي تسببت لإنجراف مزارع البن وبيوت قاطنيها.

جريدة السلام -السويد – متابعات خاصة- عبدالرزاق الباشا- صنعاء- رصدت صحيفة الثورة الرسمية التابعة لسلطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.