قوات العمالقة تواصل تقدمها في الحديدة وتحرر مواقع جديدة وأصبحت على بعد إثنين كيلومتر من خط الصليف.

أفاد موقع ــ سبتمبر نت – التابع للشرعية أن قوات العمالقة تواصل تقدمها في جبهة الساحل الغربي، المتسارع في مدينة الحديدة، وسط معارك ضارية كبدت جماعة الحوثي خسائر فادحة حسب المصدر.

واكد قائد السرية الخامسة في اللواء الاول عمالقة نظمي المطرقي لـ “سبتمبر نت” أن قوات العمالقةتوغلت في مدينة الحديدة وتمكنت من السيطرة على مصانع اخوان ثابت، ومدينة كمران ، وشركة الحمادي، والدوار بعد ان نفذت عملية التفاف ناجحة من الجهة الجنوبية للمدينة .

واضاف المطرقي “ومن الجهة الغربية الجنوبية لمدينة الحديدة فقد وصلت قوات العمالقة إلى جولة الجمال”، لافتاً إلى أن قوات العمالقة أصبحت على بعد إثنين كيلومتر من خط الصليف، خط الإمداد الوحيد المتبقي للقوات الحوثية .

وبحسب المطرقي فإن مقاتلي الحوثي، تعيش حالة من الخوف والهلع وفرار كبير في صفوفها، مشيراً إلى أن جماعة الحوثي اصبحت تستخدم الالغام الأرضية والعبوات الناسفة .

وأشار المطرقي إلى أن قوات العمالقة أصبحت تخوض حرب شوارع مع الحوثيين بعد ان تمركزت في الأحياء السكنية، والتمترس في أوساط المواطنين .

واكد المطرقي ان معركة تحرير الحديدة اصبحت محسومة وتحريرها ماهي الا مسالة وقت، لافتا الى أن المعارك كبدت الحوثيبن عشرات القتلى والجرحى في صفوفها.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.