لجنة النازحين الإعلاميين تشكر الهلال الأحمر الإماراتي لعطائها الدائم .

تشهد المناطق المحررة اليمنية في الجنوب والمناطق الاخرى عطاء ودعم دائم يقدمه الهلال الاحمر الاماراتي في كافة المجالات..
حيث وقد شهد المجال الاعلامي للنازحين في عدن الخير الإماراتي وأخذ النصيب الأوفر من الدعم والرعاية والإهتمام من قبل الهلال الاحمر .
وثمن النازحون الاعلاميون والسياسيون في العاصمة المؤقتة عدن ذلك الدعم بالشكر القدير والإمتنان للهلال، وتُرجم ذلك برسالة بعث بها رئيس لجنة الاعلاميين والسياسيين النازحين المتواجدين حالياً في عدن
الاستاذ / أحمد الشرجبي- إلى قيادة الامارات العربية المتحدة ممثلة برئيس فريق الهلال الاحمر الاماراتي -عدن- ثمن فيها حجم عظمة المواقف الإنسانية لدى القيادة الإماراتية أمام إخوانهم اليمنيين على راسهم النازحين.

وأكد رئيس الجنة في رسالته التي بعثها إلى رئيس فريق الهلال الاحمر الاماراتي – في عدن, الأستاذ /سعيد آل علي- أن ما تقدمه السلطات العليا والقيادات الاماراتية – هي ترجمة حقيقية لقواسم الدين والدم والأخوة المشتركة بين الشعبين الشقيقين (اليمن والإمارات).
وأضاف رئيس لجنة الإعلاميين والسياسيين النازحين / احمد الشرجبي , في رسالته: ( عبارات الشكر والثناء والشكر للدور الأخوي لقيادة الإمارات العربية المتحدة- ممثلة بالهلال الاحمر – عدن- وعظمة إنسانيتهم وتقديمهم المساعدات والرعاية بالإضافة إلى تقديم أضاحي العيد لأكثر من 110 نازح إعلامي وسياسي بمعية أسرهم ).
كما ثمن رئيس لجنة النازحين الاعلاميين والسياسيين -الدور الذي تقوم به قيادة دولة الامارات العربية المتحدة في عدن وكافة المناطق المحررة الذي سيظل عالقاً في ذاكرة الأجيال القادمة لما تمر به اليمن أرضاً وانساناً جراء الانقلاب الذي قامت به الجماعات الحوثية المدعومة من ايران, وبصمتها الكبيرة التي سيروي تفاصيلها التاريخ ذات يوم والتي تضاف دوما للمواقف العربية والانسانية للاشقاء في دولة الامارات تجاه اخوانهم في اليمن.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.