طيران التحالف يقصف على مدار الساعة،. ومحسن يفجر تصريحاً مفاجئً في وجه أنصاره ..

حصاد اليوم..

عبد الرزاق الباشا

صنعاء

شن سرب من طيران التحالف العربي بقيادة السعودية غارات على مناطق متفرقة من اليمن.. حيث استهدف  طيران التحالف اليوم الأحد- 2018/4/22  منطقة ولد مسعود بمديرية سحار‬ ‏و3 غارات على منطقة قحزة شمال مدينة صعدة،..وكذا قصف صاروخي ومدفعي على مديريتي رازح ومنبه والغور الحدودية..

‏وفي تعز شن اليوم طيران التحالف
4 غارات على منطقة ورزان بمديرية خدير‬ وأنباء عن سقوط ضحايا..

وقبل قليل أعلنت وسائل اعلام السعودية..إعتراض الدفاع الجوي السعودي صاروخاً باليستينا أطلقته قوات الحوثي باتجاة نجران..

من جانبه أعلن المركز الاعلامي للقوات المسلحة التابعة لقوات الشرعية..
أن طيران التحالف العربي أستهدف ثلاثة أطقم حوثية كانت في طريقها لتعزيز جماعة الحوثي في منطقة اليسبل بمنطقة قانية محافظة البيضاء..

وحسب موقع وكالة -2 ديسمبر – الاخبارية التابعة لقوات المقاومة الوطنية والوية حراس الجمهورية المسنودة بالمقاومة الجنوبية والتهامية ،.من أن ‏23 قتيلا من الحوثيين حصيلة أولية لعشرات هجمات جوية للتحالف العربي في البيضاء وتعز وإب..

سياسياً.، وصف بعض المتابعين عن كثب الأحداث في اليمن ..أن تصريحا مهماً لنائب رئيس الجمهورية (علي محسن الاحمر) في مقابلة صحفية لصحيفة اليوم السابع المصرية..أن الشرعية ممثلةً برئيس الجمهورية (عبدربه منصور هادي)..ستدعم كل بندقية تواجه مليشيات الحوثي …
وأن الرئيس السابق (على عبدالله صالح) رحمه الله هو أحد شهداء الوطن الذين سقطوا نتيجة خيانة وتآمر الحوثيين وعملاء ‎ايران ،حسب تصريحه..
وكانت تلك التصريح بمثابة رسالة واضحة من محسن لبعض المناهظين من انصاره في حزب الاصلاح (اصلاح قطر وتركيا ) الذين يشنوا الآن حرباً اعلامية( لطارق عفاش) وما يقوم به من معارك شرسة في الساحل الغربي ضد الحوثيين . حسب المراقبين  ..

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن Shefa Alafari

شاهد أيضاً

تفوقت إثيوبيا على تنزانيا وأوغندا كوجهة استثمارية رئيسية لكينيا في الخارج.. سفاريكوم إثيوبيا تعين السفير الإثيوبي السابق في فرنسا مدير للشون الخارحية

  عينت سفاريكوم إثيوبيا السفير الإثيوبي السابق في فرنسا ، إينوك تفران ، مسؤولاً للشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.