عدد من الشخصيات الكبيرة بينهم رئيس الوزراء يقومون بزيارة الى مستشفى بيلتيي المركزي لتفقد حالة الفنانة فاطمة منصور بجيبوتي

في لفتة إنسانية مثيرة للاهتمام  قام امس الاربعاء الموافق 30 اغسطس  عدد  من الوزراء والمسؤلين الجيوتيين  الكبار  بينهم رئيس الوزراء عبد القادر كامل محمد  بزيارة الي مستشفى بلتيي المركزي بالعاصمة جيبوتي حيث توجد الفنانة الجيبوتية الكبيرة فاطمة منصور نزيلة   جراء اصابتها بمرض السرطان .

تضمنت اللجنة عدد من الشخصيات الكبيرة في جهاز الدولة في مقدمتهم رئيس الورزاء  السيد عبد القادر كامل محمد  ومدير عام مكتبه السيد نجيب عبد الله كامل، و وزير الداخلية  السيد حسن عمر  والمستشار الفني لرئيس الوزراء السيد  علي بوس وعدد من البرلمانيين الجيبوتيين .

الفنانة فاصمة منصور

يذكر ان الفنانة الجيبوتية الكبيرة فاطمة منصور طريحة الفراش إثر إصابتها  بسرطان الحنجرة . فقد إهتم نشطاء كثيرون في مواقع التواصل الاجتماعي فيسوبوك وتويتر  بحالتها الصحية اثر تبني مؤسسة أرهوتبا الفنية مع عدد من الفنانيين الكبار  للإهتمام بحالتها الصحية .

 

 

 

 

المصدر : جريدة السلام

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن Shefa Alafari

شاهد أيضاً

تفوقت إثيوبيا على تنزانيا وأوغندا كوجهة استثمارية رئيسية لكينيا في الخارج.. سفاريكوم إثيوبيا تعين السفير الإثيوبي السابق في فرنسا مدير للشون الخارحية

  عينت سفاريكوم إثيوبيا السفير الإثيوبي السابق في فرنسا ، إينوك تفران ، مسؤولاً للشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.