حملة ممنهجة لحزب الإصلاح (تنظيم الاخوان المسلمين في اليمن) ضد الإمارات العربية المتحدة .

جريدة السلام- خاص

صرح الناطق الاعلامي للقوات المشتركة في الساحل الغربي /وضاح الدبيش – لجريدة السلام – أن هناك حملة إعلامية ممنهجة لحزب الاصلاح ( التنظيم العالمي للإخوان المسلمين فرع اليمن) تستهدف التحالف العربي وخاصة الإمارات الإمارات العربية المتحدة الشريك الأساسي والفاعل في هذا التحالف،.
يأتي هذا الأستهداف الخبيث لهذا التنظيم السري العالمي لتنفيذ أجندة خارجية ،.لايكترث لمصلحة البلاد بل لمصلحة التنظيم الخاصة به كما هو معروف.
وأشار وضاح الدبش أن هذا الإستهداف الغادر يأتي بعد أن حرر التحالف العربي بقيادة التحالف والامارات العربية 80% من الأرض اليمنية ،. لكن الامارات ستواجهه على أرض الواقع وجهاً لوجه وستثبت للجميع بأنها داعمة للشرعية وجائت لتحرير ماتبقى من المناطق التي تحت سيطرة الحوثي .
وأوضح (الدبش )دور الإمارات العربية المتحدة الريادي والبارز من خلال الجهد الرئيسي للعمليات العسكرية المشهود لها في تحرير عدن ومن باب المندب حتى الساحل الغربي .

وأكد الناطق الإعلامي للقوات المشتركة في الساحل الغربي أن هذا الاستهداف من قبل جماعة الإخوان المسلمين ضد الإمارات ، لن يثن دولة الامارات العربية المتحدة التي دفعت بكل غالي ورخيص وبمئات الشهداء من أبناءها وبالميارات في الجانب الانساني والعسكري،.من دعمها لليمن وخاصة القوات المسيطرة على أرض الواقع، ولن تلتفت إلى تلك الابواق المأجورة التي تنفذ وتقوم بأعمال منافية للشرعية وانما تتلثم بلباس الشرعية ، سيتم الرد عليه في الميدان، لاغير . ولن تتراجع الامارات عن دعمها للشرعية المتمثلة بالرئيس / عبدربه منصور هادي المعترف به دولياً -وإعادة ما تبقى من المناطق اليمنية من تحت سيطرة الحوثي للسيادة اليمنية.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.