بعد غيابٍ تام خلال من المعارك الضارية في اليمن الرئيس هادي يهاتف محافظ الحديدة وإب .

بعد إستأناف المعارك في كل الجبهات اليمنية المترامية الأطراف وغياب تام للرئيس هادي عن كل ذلك والتي اشارت بعض المصادر أنه سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لرحلة علاجية ،.
أشاد الرئيس مؤخراً بالبطولات والتضحيات التي يقدمها ابناء شعبنا اليمني والجيش الوطني ومقاومته الباسلة ومختلف الوحدات التي تسطر الانتصارات في جبهة الساحل الغربي حتى وصولها اليوم عمق مدينة الحديدة لتطهيرها من الجماعة الحوثية و بدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.
من خلال مهاتفته لمحافظ الحديدة ، وأشاد الرئيس خلال الإتصال يوم أمس الثلاثاء، مع محافظ محافظة الحديدة، الدكتور، الحسن علي طاهر، بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في الساحل الغربي على طريق تحرير وتطهير مدينة وميناء الحديدة من مسلحي الحوثي المدعومة من إيران.. مشيراً إلى أن معاناة أبناء الحديدة ستنتهي مع دحر الحوثي التي تتهاوى مواقعها يوماً بعد آخر وتلوذ بالفرار أمام بطولات الجيش الوطني.حسب مهاتفته.

كما أجرى الرئيس هادي إتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي اطلع من خلاله على الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة والوحدات العسكرية لتحرير المحافظة من سيطرة الجماعات الحوثية الموالية لايران .

وأكد رئيس الجمهورية على قدرة وانتفاضة الشعب اليمني في كل المحافظات ومنها محافظة إب على تحقيق النصر على العناصر الحوثية التي تعيش الان أسوأ لحظاتها نتيجة للخسائر والهزائم الكبيرة التي تعرضت لها بسبب صمود واستبسال أبناء شعبنا وبدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.