أثناء حضوره الجمعية العامة هادي يقول إن السلام لا يمكن أن يأتي بمجاملات بعض الدول لـلعصابات.

حضر الريئس اليمني عبدربه منصور هادي الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك،.وأثناء حضوره ودعا الرئيس هادي، المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته في ‏الضغط على إيران لإيقاف تدخلها في اليمن ودعمها لجماعة الحوثي.

وأشار الرئيس هادي إلى أن السلام لا يمكن أن يأتي عبر المجاملات للعصابات من قبل بعض الدول”، في إشارة إلى بعض الدول التي لا زالت ترفض انهاء وجود الحوثيين باليمن.

وتحدث هادي في كلمته أمام الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك،.
بأن الطريق الى السلام يبدأ في جدية الدول الأعضاء في تنفيذ القرارات ‏الدولية وعلى رأسها القرار رقم 2216 الذي يدعوا الى انسحاب الحوثيين ‏من المدن والمؤسسات وتسليم السلاح دون قيد او شرط”.

وجدد هادي تأكيده إلى أن الشعب اليمني “لن يقبل بعودة الإمامة الكهنوتية بنسختها الجديدة التي تمثلها ‏ميليشيات الحوثي والعودة باليمن الى عصور الظلام والاستبداد”.حسب قوله .
وتابع “مشوار التضحيات ‏الذي بدأه اليمنيون ضد التخلف و الإمامة والظلم والاستبداد السلالي الكهنوتي يكتمل اليوم ‏بتضحيات المدافعين عن الثورة والجمهورية والوحدة”.

وعن الاقاليم قال هادي “إن الانتصار لأهداف ثورتي السادس والعشرين من سبتمبر ‏وأربعة عشر من أكتوبر يكمن في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبناء اليمن الاتحادي الجديد ‏بأقاليمه السته”.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.