وحدات رمزية من اللواء الرابع حراس الجمهورية،تنفذ تمرينا قتاليا بالذخيرة الحية احتفاءاً بالذكرى 56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة ضد الكهنوت الإمامي.

شاركت صباح اليوم في الساحل الغربي وحدات رمزية من اللواء الرابع حراس الجمهورية في التمرين التكتيكي بالذخيرة الحية لاقتحام مواقع العدو والسيطرة عليها .
وخلال التمرين الذي حضره قائد المقاومة الوطنية العميد الركن/ طارق محمد عبدالله صالح وعدد من قيادات قوات التحالف العربي وقادة ألوية حراس الجمهورية وقيادات الكتائب، بالتزامن مع احتفالات شعبنا بالعيد ال 56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة ضد الكهنوت الامامي، حققت الوحدات المشاركة نجاحا باهرا عكس مستوى التدريب القتالي العالي والاداء المتميز في تنفيذ المهام وفق الخطط والمهام القتالية.
وشمل التمرين سيناريوهات دك حاميات العدو وتحصيناته وتحييد اسلحته وشل حركته وصولا الى اقتحام مواقعه والسيطرة عليها، كما شمل مواجهة الخطر بالآليات .
واستخدم في التمرين سلاح المدفعية ومختلف الأسلحة المتوسطة .. وسلاح القناصة في دعم واسناد وحدات الإقتحام، ووحدة مكافحة القناصة لإسناد فرق الاقتحام والتعامل مع أي قناص معادي وفق تكتيك عسكري يضمن سرعة القضاء على العدو .
ويأتي هذا التمرين ترجمة عملية لخطة التدريب النوعي التي وضعتها قيادة المقاومة الوطنية حراس الجمهورية لرفع مستوى الجاهزية لمنتسبيها واكسابهم المهارات القتالية.

من جانبها نفذت الوحدات المشاركة بدقة تحقيق الاهداف وأكدت جاهزية اللواء الرابع حراس الجمهورية واستعداده للمشاركة في المعارك التي تخوضها المقاومة المشتركة لتحرير كامل للساحل الغربي والسهل التهامي من جماعة الحوثي المدعومة ايرانيا .

وفي كلمة المقاتلين هنأ منتسبوا حراس الجمهورية العميد الركن( طارق محمد عبدالله صالح ) قائد المقاومة الوطنية وكافة أبناء الشعب بمناسبة العيد ال 56 لثورة ال26من سبتمبر المجيدة ، مجددين العهد بان يواصلوا دك اوكار الكهنوت احفاد الإمامة وان يسطروا بدمائهم الطاهرة اشراقة فجر جديد لليمن وشعبه .

كما جددوا العهد بإن يسخروا كل طاقاتهم من أجل اليمن وان ينفذوا الأوامر العسكرية بدقة وتفاني والحرص بأن تظل قوات حراس الجمهورية قوة نوعية تعمل بصدق واخلاص من اجل كرامة وعزة شعب اليمن وإسقاط مشروع عصابة الإفقار والقتل والإرهاب والخراب والدمار الحوثية .
وأكدوا انهم يخوضون هذه المعركة لتحرير الساحل الغربي والسهل التهامي ،..ملتزمين بالقيم والتعليمات التي غُرست في نفوسهم وفي مقدمتها سلامة المدنيين والحفاظ على ممتلكاتهم ، إدراكا منهم ان المقاومة الوطنية وقيادتها تحمل قضية وطنية وتدافع عن كرامة وعزة وحرية الشعب اليمني العربي العظيم.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.