القوات الموالية للشرعية تحرر مواقع جديدة بجبهة قانية وأشباكات عنيفة مع جماعة الحوثي .

شنت قوات الجيش الموالية للشرعية مسنودة بطيران التحالف العربي، اليوم الأحد، هجومًا عنيفاً استهدف مواقع تتمركز فيها جماعة الحوثي في جبهة قانية بمحافظه البيضاء، تمكنت خلاله من تحرير مواقع جديدة وإلحاق خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الحوثيين.

وقال قائد اللواء 117 مشاه العميد صالح العرادي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة التابع للشرعية، إن قوات الجيش الوطني نفذت هجوماً واسعاً، تمكنت خلاله من تحرير عدد من الموقع المهمة في جبهة اليسبل ومنها: تحرير مواقع “خدار العرجى” وصولاً إلى موقع “الخدار السود” ومخابئ القردعي.

وأضاف العرادي بأن المعارك لا تزال مستمرة حتى اللحظة، وسط تقدم ثابت لقوات الجيش باتجاه منطقة الوهبية، وانهيار كبير في صفوف الحوثي .. مضيفاً بأن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وأسرى من عناصر حوثي بينهم قيادات ميدانية، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات.

وذكر العميد العرادي أن مقاتلات التحالف العربي شاركت بفاعلية في إسناد المعركة، حيث استهدفت بعدة غارات مواقع وتعزيزات وتجمعات حوثية في مواقع متفرقة بجبهة قانية، وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى وتدمير عدد من الآليات القتالية التابعة للحوثيين.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.