الرئيس المشاط يلتقي قيادات محافظة الحديدة .

التقى مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى لانصار الله قيادات محافظة الحديدة. وخلال اللقاء أشاد المشاط بوعي صمود وثبات القيادات في الحديدة وكان الرهان من قبل هذا العدو رهاناُ خاسراُ وخسر في رهانه ولله الحمد.وهذا الفضل يعود إلى طليعة أبناء هذه المحافظة وقياداتها الذين تابعوا الأحداث بكل روية، تابعوا الأحداث بكل هدوء وسكينة ورباطة جأش.
ونوه رئيس المجلس السياسي الاعلى لانصار الله لقيادات محافظة الحديدة
انه يتابع عن كثب الوضع وسيعمل بكل جهد على تعزيز ودعم الموقف للحديدة حتى تصبح هذه المحافظة عصية على الغازي والمحتل اشد من أي وقت مضى
ومتابعة على مستوى أداء الحكومة، وأداء السلطة المحلية، على كل المستويات..
وأكد المشاط للحاضرين من القيادات أنهم ليسوا في محافظة الحديدة لوحدهم في الطليعة وفي مقدمة أبناء هذه المحافظة في خندق المواجهة لوحدهم ،لكن كل الاحرار من هذا الشعب مستعدون أن يقدموا أرواحهم فداءً لهذه المحافظة كما قدم الرئيس الشهيد الصماد دمة فداء لأبناء هذه المحافظة.
واضاف المشاط أن العدو في مواجهة أبناء هذا الشعب على عدة أصناف , فصنف من هذه الأصناف مستفيد مطلق وليس خاسر وصنف خاسر وليس مستفيد وهكذا،
وخاطب رئيس المجلس السياسي الاعلاء لانصار الله مهدي المشاط قيادات واعضاء مجلس النواب لمحافظة الحديدة بالقول :(نحن أيها الأخوة لا نعول على أي مواقف من هنا أو هناك كل الذي يهمنا هو كيف نعزز الصمود ،كيف نقوي وضعنا الداخلي ،كيف نقوي وضع جبهاتنا هذه هي التي ستقرب الحلول وهذه هي التي عليها الرهان لا نراهن على موقف من هنا أو هناك.)

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.