مع اقتراب احتفال ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام ،مصدر مسؤل في المؤتمر يصرح ان الاحتفال لايمثل المؤتمريين ويجب تسليم جثمان الشهيد الزعيم وإطلاق سراح أبنائه.

طالب مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام، بتسليم جثمان الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح، وإطلاق سراح أبنائه وأقربائه المعتقلين في سجون جماعة الحوثي، وقال إن من يدعون وينظمون لفعالية الذكرى الـ36 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام، كان الأجدر بهم أن يطالبوا بإطلاق سراح المعتقلين وتسليم جثمان الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.

وأضاف المصدر في تصريح لوكالة “خبر”، “لا يوجد أي مبرر وليس هناك داعٍ لإقامة فعالية ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي، في حين أن أبناء وأقرباء مؤسس الحزب وأعضاء وقيادات الحزب معتقلون في سجون الحوثي، واليمن تمر بحرب عبثية افتعلتها جماعة الحوثي.

واكد المصدر أنه يتوجب على من ينظمون الفعالية أن يقوموا بالمطالبة الفورية بتسليم جثمان الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح وإطلاق سراح المعتقلين من أبنائه وأقربائه وكافة أبناء المؤتمر الشعبي المعتقلين في سجون الحوثي.

وأشار إلى أن المؤتمر الشعبي العام سيظل موحداً وملتزماً بتنفيذ وصايا الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح، ويعمل على القيام بدوره الريادي المعروف في الحفاظ على مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية.
واختتم المصدر تصريحه بالقول: إن فعالية الاحتفال بالذكرى الـ36 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام لا تمثل المؤتمر الشعبي العام، بل تمثل الأشخاص الذين دعوا ونظموا لها.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.