الجيش واللجان الشعبية التابعة لانصار الله يصدوا زحفا للقوات الموالية للشرعيةعلى منطقة الجبلية بالساحل الغربي.

أوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ صنعاء) التابعة لانصار الله أن الجيش واللجان الشعبية التابعة للحوثيين كسروا زحفاً للقوات المشتركة على منطقة الجبلية بالساحل الغربي اسفر عن تدمير مدرعتين واغتنام آلية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وآسر آخرين، وتدمير آلية عسكرية بقذيفة مدفعية بالمنطقة نفسها .

كما استهدف قصف مدفعي خيام ومتارس بمنطقة الفازة بالساحل الغربي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , وتم تدمير مدرعة وآليتين عسكريتين للغزاة والمرتزقة ومصرع من كانوا على متنهن .

وأشار المصدر الى قنص أثنين في شرق التحيتا بمحافظة الحديدة , في حين دمرت وحدة الهندسة ثلاث آليات عسكرية في الدريهمي بالمحافظة .

وفي محافظة تعز تم إطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات المرتزقة في جبهة الشمايتين بمديرية الصلو محققاً إصابة مباشرة , وفي الضالع قصفت المدفعية تجمعا للقوات الموالية للشرعية في موقع يبار وموقع حمك بنقيل الخشبة .

وأكد المصدر تكبيد القوات الموالية للشرعية و قتلى وجرحى في عملية إغارة نفذها الجيش واللجان على مواقعهم في حريب نهم , واستهدفت المدفعية مواقع وتجمعات آخرى في منطقة الظهور غرب مديرية الجدعان بمحافظة مأرب, وتم قنص أربعة في صرواح .
وحسب المصدر تم كسر زحف لقوات موالية للشرعية على تباب قبالة منفذ علب بعسير وتدمير آليتين عسكريتين وقصف صاروخي ومدفعي على تجمعاتهم , وتم كسر زحف ثاني باتجاه جبل شعير قبالة المنفذ .

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية هاجموا أحد المواقع العسكرية الحدودية مع السعودية قبالة جبل قيس بقطاع جيزان ما ادى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , وتم قنص أثنين شرق الدود .

وفي القطاع نفسه دمرت وحدة الهندسة آلية عسكرية محملة بالافراد شرق جحفان , ودكت المدفعية تجمعات للجيش السعودي وآلياتهم في العمود وقبالة جبل الدود وموقع العرعر .

وأفاد المصدر أنه تم استهداف تجمعات خلف جبال عليب وفي موقع الشبكة قبالة منفذ الخضراء بنجران بقذائف المدفعية , واستهداف رشاش عيار 14.5 في صحراء البقع بصاروخ موجه ومصرع من كان بجواره .

ووفقا للمصدر نفذ الجيش واللجان عملية نوعية تمكنوا خلالها من السيطرة على عدة تباب قبالة موقع السديس بنجران ومصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين ودمروا آلية عسكرية.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.