مسيرة حاشدة في تعز تطالب بدعم الجيش واستكمال التحرير وتشيد بجهود التحالف العربي .

خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة، يوم أمس السبت، في مدينة تعز، للمطالبة بسرعة استكمال تحرير المحافظة من الحوثيين ، ودعم الجيش الوطني التابع للشرعية بالعتاد والعدة .
وقال البيان صادر عن المسيرة الجماهيرية، إن” ثلاث سنوات بل تزيد وتعز تضرب عليها جماعة الحوثي وبقايا الإمامة السلالية حصارا يطوقها من ثلاث جهات بأسلحة القتل والفتك والدمار , وأمام هذا الوضع طال صمت المجتمع الدولي تجاه هذا الحصار لتعز والذي يعتبر في القانون الدولي حرب إبادة، متسائلا” عن الغياب المريب من المجتمع الدولي إزاء ما تتعرض له المدينة من جرائم ترتكبها مليشيات الحوثي الانقلابية”. حسب البيان .

وأكد البيان ” أن الطريق إلى رفع الحصار وإيقاف جرائم القتل اليومي التي تمارسها جماعة الحوثي على المحافظة هو العمل الجاد والاصطفاف الثوري لكل الأحرار في مواجهة الحوثي واستكمال التحرير.

واضاف البيان” نثق في محافظة تعز باهتمام رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة بقضايا تعز وحرصه على استكمال تحريرها واستقرارها، ونأمل مع ذلك مضاعفة الدعم للجيش الوطني، كما نؤكد دعمنا وتأييدنا لمواقف القيادة السياسية الصلبة في التمسك بالمرجعيات الثلاث وسعيها الجاد لبناء اليمن الاتحادي.

وثمن البيان الصادر تثمينا عاليا الدور الأخوي الرائد للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والدعم السخي لدولة الإمارات العربية المتحدة في مساندة الشرعية لاسترجاع الدولة ومؤسساتها حيث يسجل اليمنيون شكرهم العميق لدول التحالف العربي لما يقدمونه من دعم سخي وكريم لليمن وشعبه.

وختم البيان بالشكر الأعظم للشهداء والجرحى الذين بذلوا أرواحهم ودماءهم رخيصة في الدفاع عن اليمن والمحافظة وأبنائها ولأبطال المقاومة الشعبية والجيش الوطني الذين لازموا محافظتهم وثبتوا للدفاع عنها وكان لهم الشرف الأول في مواقع الشرف والتضحية من اجل استعادة روح الجمهورية واسقاط الفكر السلالي .حسب البيان .

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.