طيران التحالف العربي يشن عدة غارات على مناطق متفرقة على محافظة صعدة.

شنت مقاتلات التحالف العربي في وقت متأخر من يوم أمس عدة مناطق في صعدة وذكر المركز الاعلامي للقوات المسلحة التابع للشرعية ،ان طائرات التحالف شنت عدة غارات جوية استهدفت عدة أهدافا حوثية في عدة مناطق بمحافظة صعدة , حيث نجحت طائرات التحالف في استهداف معدات وتعزيزات عسكرية , كانت في طريقها لدعم جماعة الحوثي في جبهة الملاحيظ بمديرية الظاهر جنوبي غرب محافظة صعدة , بعد التقدم النوعي للجيش الوطني في تلك المساحات الجغرافية .
وذكر المركز الاعلامي ان الجيش الوطني باغت الحوثيين بتقدم على أكثر من محور وصعيد , وهو الامر الذي أستدعى الحوثيين بالدفع بجماعة جديدة , وجهتها باستعادة المناطق التي حررها الجيش الوطني خلال الساعات الماضية .
حيث شن الحوثيون هجوما على مواقع الجيش الوطني في محاولة يائسة لاسترداد بعض تلك المواقع لكنها انكسرت أمام صمود الجيش الوطني .

وكان الجيش الوطني قد حرر خلال الساعات الماضية كل من سلسلة جبال السابح الواقعة على مقربة من مركز مديرية باقم .

إلى ذلك قال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أن المعارك التي تدور حاليا في الملاحيط تستخدم فيها فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، كما تكبّدت خلالها جماعة الحوثي عشرات القتلى والجرحى، فيما تمكن أبطال الجيش من استعادة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.