قوات الجيش التابع للشرعية تواصل تقدمها في مديرية القبيطة..

واصلت قوات الجيش التابع للشرعية مسنودة بالمقاومة وطيران التحالف العربي، اليوم الأربعاء، تقدمها الميداني في مديرية القبيطة شمالي محافظة لحج، وسط معارك عنيفة وتراجع كبير في صفوف جماعة الحوثي.
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة التابع للشرعية إن معارك ضارية شهدتها الأجزاء الغربية والشرقية لمديرية القبيطة أسفرت عن تقدم الجيش والمقاومة إلى تحرير مناطق جبل القحوص الاستراتيجي في الجوازعة وجبل الركيزة ومناطق مقبرة الرزوق والقطهات والسادة وسقيمة والمرابحة، إلى جانب سقوط عدد من عناصر الحوثيين بين قتيل وجريح.
وأضاف المصدر بأن وحدات أخرى من قوات الجيش والمقاومة توغلت في الناحية الشمالية الشرقية لمديرية القبيطة، حيث تمكنت من تحرير مناطق الحلاجيم والسنترال والجدر، وتحرير “نجد قفل” الاستراتيجي المطل على معسكر لبوزة شمالي لحج، وأصبحت القوات على مقربة من جبل جالس الاستراتيجي وتحاصر الحوثيين فيه من عدة جهات.

وأكد المصدر أن قوات الجيش تواصل الزحف في منطقة الشريجة وأن قوات الجيش والمقاومة باتت بالقرب من منطقة الحيدين المحاذية لمديرية الراهدة، جنوبي محافظة تعز.. لافتًا إلى أن المعارك تزامنت مع غارات جوية استهدفت مواقع وتعزيزات لجماعة الحوثي وكبدتها خسائر في العتاد والأرواح. حسب المركز الاعلامي للقوات المسلحة التابع للشرعية..

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.