الخوداني يهاجم العابد لعنصريته وطائفيته ومذهبيته.( هاشميتك بلها واشرب مائها )

هاجم الكاتب والسياسي الاعلامي
والقيادي في المؤتمر الشعبي العام
كامل الخوداني.. المحترر في بنات أفكارة..هاجم الاعلامي يحي العابد المحسوب على المؤتمر الشعبي العام .. بمقال مطول على صفحته الرسمية فيس بوك تحت عنوان ( بل هاشميتك واشرب مائها) حيث أثار هذة المقال المنشور .. العديد من المواقع الاخبارية وصفحات التواصل بكل اشكالها المختلفة .. عند الكتاب والاعلاميين والسياسيين والقيادات المؤتمرية ولاقى هذا المقال اخذ ورد وتسألات عند الكثير.
حيث بدأ كامل الخوداني مقالة كالمعتاد بالفكاهة السياسية والانتقاد اللاذع ليحي العابد حين خاطبه
بحبيب القلب ( يحيى العابد ابن الوهاج)
وقال الخوداني باللهجة الدارجة (ما عد استقرت به الارض من امس ليش نتكلم عن احمد الكحلاني الى درجة انه اعتبر الحديث عقدة نقص ومرض نفسي واللي يتكلموا عنه مأزومين وامراض ) ويقصد الخوداني يحي العابد الوهجاج الهاشمي،. اثناء انتقاده لاحمد الكحلاني الهاشمي ..

وانتقد كامل الخوداني المؤتمري النقي من المذهبية والطائفية والمناطقية والهاشمية ..البث المباشر لفيديوا نشره يحيى العابد وهو يتفاخر بنسبه الهاشمي وبإنه سوف يدافع عن اي هاشمي ومن خرج من جلده جاف على حسب قولته وبنفس الوقت يعتبر الحديث عن الكحلاني عنصريه وعقدة نقص..
وأشار الخوداني بأنه لم يترك قيادي داخل المؤتمر الا وانتقده وتحدث عنه ولم يجد احد يشجع ويصفق اكثر من يحيى العابد ..بل انه اكثر شخص يصف قيادات المؤتمر بالخونة ويطالب بغربلة المؤتمر واستبعادهم هو نفسه يحيى العابد وعندما وصل الامر (للكحلاني) الذي لم يذكره في منشور او مقال طوال حياتيه لأن عمله داخل المؤتمر من تحت الطاوله الى درجة انه لا يتذكر عمل واحد قام به الكحلاني للمؤتمر ويتحدا العابد نفسه يتذكر انجاز او عمل تنظيمي واحد قام به الكحلاني عدى ذكره وحديثه عن المناصب التي توليها..
ثم صب كامل الخوداني – المنجزات التي قام بها احمد الكحلاني اثناء توليه مناصب سياسية باسم المؤتمر الشعبي العام..
* (الكحلاني )من قام بنقل دبابة مارد الثورة من ميدان التحرير واخفائها وتدميرها اثناء توليه امانة العاصمة كأول خطوات طمس معالم ورموز ثورة السادس والعشرين من سبتمبر وحتى لا تبقى شاهد حي للأجيال عن ثورة سبتمبر .. وصاحب مقترح الابتعاد عن وصف النظام الامامي بالكهنوتي والمستبد والباغي والقاتل في وسائل الاعلام وازالة هذه المصطلحات من كتب التربية والتعليم كنوع من المصالحة الوطنية ..
* (الكحلاني) صاحب المشروع الحقيقي لأعادة انتاج الأمامه وتغلغل الاماميين داخل مؤسستي الدولة المدنية والعسكرية والدينموا السياسي للحوثيين وصاحب مشروع حوثنة المؤتمر )..

واستغرب كامل الخوداني – من
الثوران وردة الفعل العنيفة للعابد من منشور سابق كتبه الخوداني في (احمد الكحلاني) بقصد او بدون قصد وكان الهدف من ذلك المنشور ان المؤتمر بحاحة الى قيادات نظيفة وتنظيمية ومؤتمرية خالية من الشوائب ويكفي تسلق واندساس وتدليس داخل المؤتمر الشعبي العام..
وقد تفاجأ الخوداني من ذلك الثوران ليحي العابد ..وردة الفعل مثله مثل غيره – الى درجة ان الثوران لم يبق ولم يذر نسف الجميع حتى المؤتمريين الذين بالقاهرة والمؤتمريين الذين بالداخل وظهر بنبره وخطاب عنصري مقزز بتفاخره بنسبه الهاشمي ويا قاتل يامقتول لأن الخوداني ذكر الكحلاني بنصف سطر …

وأضاف كامل الخوداني بأنه يبدوا ان الدور الذي يقوم به الكحلاني كبير جدا والمهمه المكلف بها داخل المؤتمر اكبر بكثير من الحوثية المبطنة التي نثق بها وهو ما دفع بالعابد الى هذا الثوران والهيجان والجنون والسب والشتم المعقدين الامراض المازومين اصحاب عقدة النقص ..
وان خطاب الزعيم الشهيد (الصالح) الذي يتحدث عنه العابد والذي بدأ يتعامل معه الهاشميين كحصان طروادة تحدث عن الهاشمين الاحرار الثوار والواقفين ضد الكهنوت الحوثي ومن قاموا بثوره ضد الأمامه ولم يتحدث عن الكحلاني الذي لم نرى او نسمع له موقف واحد ضد الحوثيين مثله مثل غيره من الهواشم المؤتمريين الواقفين الأن بين الخط الابيض والاسود ان سبرت حجنه وان خربت شريم على قولة المثل ان انتصر الحوثيين احنا هاشميين مكاننا محفوظ وان خربت احنا مؤتمريين وسااابر بكل الحالات.

ووجه الخوداني تسائلات للعابد عن الاعمال الخالدة الذي قام بها احمد الكحلاني للمؤتمر الشعبي العام
حتى يُعمل له تمثال .. فقط ان بيوت المؤتمرين ومقراتهم واللجنة الدائمة القديمة والحديثة محتله من قبل الحوثيين عيال عم الكحلاني والعابد لاغير…
وشدد الخوداني في مخاطلته للعابد بالقول ( احمد الكحلاني الذي نبعت هذه النبعه كلها تدافع عليه لانه بس هاشمي مش لأنه مؤتمري بينما كل قيادات المؤتمر ومن يوم عرفتك وانت تخونهم وتحرض عليهم وتشجع على نقدهم خائن وحوثي وامامي ابتداءٌ من مارد الثورة وحتى تسليح الحوثيين داخل منزله يوم 2ديسمبر في محافظة حجه وتوجييهم صوب منازل المؤتمريين وقياداته حتى ان نصف قيادات المؤتمر بحجة مازالت مخفيه ومسجونه حتى اللحظة ولو هو قيادي مؤتمري ان قد اطلق سراحهم برجع ارسل لك احصائية بعدد المؤتمريين الذين تم تصفيتهم قيادات واعضاء على يد اخوه وعيال عمه بمحافظة حجه وعدد المسجونيين والمخفيين قسرا لماذا لا نتحدث عن نزيه العماد مثلا عن عبدالله الحضرمي اذا كانت الحكاية سلالية رغم ان الهاشميين قد ارتكبوا باليمنيين اكبر مجزرة واكبر انتهاكات واكبر عملية تهجير ونهب ممتلكات ماشهد لها العالم مثيل الا على يد هولاكوا لسنا المصابين بعقدة النقص انتم من تحاولون اظهار انفسكم كأفضل من سواكم وتقاتلون وتجاهدون لاثبات هذه الأفضلية حتى كلامك وتكرارك القول انا هاشمي انا هاشمي وعدة مرات عقدة نقص بحد ذاتها) حسب قول الخوداني ..

ووجه الخوداني رسالة قوية ليحي العابد وكل مؤتمري داخل المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج
بعدم ادارة الكوارث من جديد. وان مابعد2 ديسمبر ليس كما قبله

ووجه كامل الخوداني رسالة ختامية ليحي العابد ان يتوسط عند ابن عمه الهاشمي احمد الكحلاني الذي
اعاد انتاج الأمامه وتمكين السلالة من مفاصل الدولة باسم المؤتمر الشعبي العام .بان يطلق سراح اولاد الزعيم الشهيد الصالح المعتقلين عند عيال عمهم الحوثيين ( مدين- وصلاح- وعفاش- ومحمد عفاش ) واعادة ممتلكات المؤتمر التي اغتصبوها بعد ثورة 2 ديسمبر 2017..
وختم السياسي والكاتب الاعلامي المؤتمري الكامل الخوداني بهذا العبارة اللاذعة ليحي العابد
( لسنا عنصريين انتم العنصريين الامراض المأزومين المعقدين وبل هاشميتك اللي جالس تتفاخر بلها واشرب مائها).

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.