رئيس الجمهورية يهاتف قائد جبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي ..

اجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء الْيَوْم اتصالا هاتفيا بقائد جبهة الساحل الغربي العميد ابو زرعه المحرمي هنأه وكافة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالانتصارات المتوالية التي يسطرونها في ميادين الشرف والبطولة والفداء ضد جماعة الحوثي.

واشاد الرئيس برباطة الجأش والمواقف الوطنية الشجاعة التي اجترحها الأبطال ورافقهم الانتصار في كل جبهات العزة التي خاضوها لدحر الحوثي المدعومة من ايران وتطهير محافظات الوطن تباعا.
وقال ” ان انتصار الحديدة الْيَوْم وتحرير المطار وانقاذ المدينة وإغاثة الأبرياء وفك حصار العزل والأطفال والنساء وحسن معاملة الإسراء والجرحى ما هو الا تجسيدا للقيم والمبادئ الاخلاقية السامية التي تتحلى بها المقاومة الحقه والجيش الوطني الذين ينشدون الأمن والامان ويتطلعون الى بناء الدولة الاتحادية العادلة التي تحفظ حقوق الجميع بعيدا عن التمييز والاقصاء”.

وبارك للجميع هذه الانتصارات التي قدمت في سبيلها تضحيات جسيمة بمشاركة اخويه صادقه وفاعله من الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساهمة فاعلة من الاشقاء الاماراتيين.. مترحما على ارواح الشهداء الميامين ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

من جانبه عبر العميد أبو زرعة المحرمي عن تقديره الكبير للمتابعة الدائمة لرئيس الجمهورية ،لسير العمليات العسكرية اول بأول وفِي مختلف الجبهات ومواقع التماس ومنها محافظة الحديدة التي تمكنت الإرادة الحقه في الانتصار على قوى الباطل والظلام من جماعة الحوثي التي دمرت البلد واستنزفت مقدراته وذلت وجوعت وشردت ابناءه.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.