الكاتب علي البخيتي يوجه إنتقاداً لاذعاً لأخيه عضو المجلس السياسي لأنصار الله .

وجها الكاتب والمحلل السياسي اليمني علي البخيتي نقداً لاذعاً لاخيه محمد البخيتي عضو المجلس السياسي لانصار الله أثناء نشر الأخير صور من ميناء الحديدة،. وشعر علي البخيتي بالأسف من صور شقيقه محمد وهو يستعرض ما يسمى بالانتصارات في الساحل الغربي، وختم تأسفه بأن هذة الصورة ستكون أخر صورة لجماعة التخلف والرجعية الحوثية في مطار الحديدة. حسب ما نشره في صفحته الرسمية فيس بوك .
وانتقد الكاتب علي البخيتي اخيه محمد من الاسلوب الذي يقدمه في ميناء الحديدة وقال ( لا تغرر على الشباب ليذهبوا الى محرقة الساحل؛ انت تدري والكثير يدرون؛ أن من ذهب الساحل لا يعود؛ وتتذكر ١٢ شاب من قبيلتنا؛ الحدا/ ذمار؛ ذهبوا قبل نصف شهر وقتلوا جميعاً قبل أن يصلوا للجبهة؛ كفاك خداعاً وكذباً وتغريراً على البسطاء؛ فكلها ساعات أو أيام بالكثير وستظهر الحقائق على الأرض بشكل جلي لا يقبل التشكيك.

الجدير ذكره أن معركة الساحل الغربي التي تقودها قوات المقاومة ( المقاومة التهامية – لواء العمالقة – حراس الجمهورية) بمساندة قوات التحالف قد حققت انتصارات نوعية بأقل الخسائر المادية والبشرية وقدرات عسكرية تدريبية فائقة في ضرف زمني وجيز
حتى وصلت وسيطرة على مطار الحديدة الدولي وساحة العروض ..ومازال التقدم مستمر لاسقاط مركز المحافظة وبقية المكاتب التنفيذية داخل المدينة .

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.