القوات”المشتركة” تتقدم نحو الحديدة وتصد تسللات حوثية في الجاح بالأمس..

تصاعدت حدة المواجهات في جبهة الساحل الغربي مع الساعات الأولى من فجر يوم السبت بين القوات الموالية للحكومة الشرعية وجماعة الحوثيين.
ونقلت مواقع اخبارية تابع للقوات المشتركة أن وحدات تابعة للقوات المشتركة تخوض معارك في أطراف منطقة الطائف (على مشارف مدينة الحديدة) محاولة التقدم نحو المدينة ، وتساندها مقاتلات الأباتشي التابع للتحالف العربي والبارجات من البحر.
وقال شهود عيان إن أصوات القصف والإنفجارات تسمع في الأثناء في الأطراف الجنوبية لمدينة الحديدة. وإن موجة نزوح كبيرة تشهدها المناطق الممتدة من “الجاح” التابعة لمديرية بيت الفقيه وحتى “الطائف” التابعة لمديرية الدريهمي، حيث ينزح المدنيون باتجاه المناطق الواقعة شرق الساحل.
من جانب آخر تخوض قوات حراس الجمهورية التابعة للعميد طارق صالح مواجهات مع جماعة الحوثي منذ الثالثة فجر يوم السبت يساندها الأباتشي والبوارج في البحر لمحاولة صد التسللات الحوثية في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه..
الجدير ذكره ان جماعة الحوثي تشن هجوماً انتحارياً لجماعتها في الساحل الغربي وهي على نتائج تلك الهجمات التي تتكلل بالخسائر الفادحة في الارواح والعتاد والعدة .من قبل حراس الجمهورية والقوات المشتركة.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.