قوات الدفاع السعودي تحبط صاروخين أطلقا باتجاه نجران

رصدت قوات الدفاع الجوي السعودي يوم أمس صاروخين باليستيين أطلقتهما جماعة الحوثي من داخل الأراضي اليمنية (محافظة صعدة) باتجاه أراضي السعودية، حيث سقط الأول داخل الأراضي اليمنية، وسقط الصاروخ الآخر في صحراء غير آهلة بالسكان، ولم ينتج عنه أي أضرار حسب تصريحات العقيد ركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف (تحالف دعم الشرعية في اليمن)،
من جانب اخر دمرت مقاتلات التحالف العربي مساء الجمعة, بغارتين, منصة إطلاق صواريخ, أثناء محاولة جماعة الحوثي, إطلاقها صاروخا باليستيا من جبل هيلان الاستراتيجي, باتجاه مدينة مأرب.
وقال مصدر عسكري في جبهة صراوح لـ”سبتمبر نت” التابع للشرعية إن الغارات استهدفت آخر مواقع تمركز جماعة الحوثي غربي جبل هيلان الاستراتيجي, وأسفرت عن تدمير منصة إطلاق صواريخ كاتيوشا ومقتل واصابة عدد من عناصرها.
وأضاف” أن جماعة الحوثي كانت تستعد لإطلاق صاروخ باتجاه مدينة مأرب, وتمكنت مقاتلات التحالف من رصد التحركات وإحباط عملية الإطلاق.

فيما دمرت غارة اخرى في نفس المكان طقما قتاليا لجماعة الحوثي يحمل مقذوفات صاروخية بعد وصوله للموقع قادما من اتجاه صنعاء بعد أقل من نصف ساعة ومقتل كل من كانوا على متنه.
وأوضح المصدر أن مقاتلات التحالف كانت تراقب مسيرة الطقم منذ وصوله إلى وادي حباب حتى توقفه في رأس جبل هيلان.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.