قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية لانصار الله على مواقع للجنود السعوديين وقتلى وجرحى في صفوفهم..

استهدفت صاروخية و مدفعية الجيش واللجان الشعبية التابعة لانصار الله مواقع وتجمعات للجنود السعودين خلال ال 24 ساعة الماضية وكبدتهم خسائر في الأرواح و العتاد ومصرع العشرات منهم وكسر زحوفات .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) التابعة للحوثيين في صنعاء أن صاروخية ومدفعية الجيش و اللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في الباب السود قبالة منفذ علب في عسير .
وأشار المصدر إلى قنص جنديين سعوديين شرق الشرفة وغرب السديس بقطاع نجران، و تدمير آلية عسكرية غرب السديس باستهداف مدفعي وإعطاب معدل 14.5 في الشرفة بصاروخ موجه،وتم تدمير طقم عسكري في صحراء الأجاشر.
وحسب المصدر كسرالجيش و اللجان الشعبية زحفا في منطقة الكدحة بمديرية المعافر في محافظة تعز أسفر عن سقوط قتلى و جرحى في صفوفهم الجيش التابع للشرعية والمدعوم من قوات التحالف، ،وتم تدمير مدرعتين وآلية عسكرية بصواريخ موجهة بالجبهة نفسها ومصرع من كان عليهن .
وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا نوع زلزال2 على تجمعات للجيش الوطني في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وعملية إغارة للجيش و اللجان استهدفت مواقع آخرفي حام أسفرت عن مصرع العشرات منهم .
ووفقا للمصدر لقي اثنان مصرعهما و أصيب ثلاثة آخرين بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة صرواح بمحافظة مأرب ، وإعطاب آليتين في جبهة ناطع في البيضاء ، ومصرع القيادي عبده ناجي راجح الصيادي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم .

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.