غارات لطيران التحالف العربي على قاعة أعراس في حجة.. وإصطدام مباشر بين قوات الجيش وقوات أبو العباس في تعز..

حصاد اليوم

صنعاء- جريدة السلام

في وقت مبكر من مساء أمس شن طيران التحالف العربي.، غارتان على قاعة أعراس يمنية.. راح ضحيتها أكثر من 33 بريئاً..و55 جريحاً..في قرية الراقة بمديرية بني قيس محافظة حجة..وصرح الناطق الرسمي لوزارة الصحة التابعة للحوثيين ..أن الوضع الصحي حرج جدا في الجمهورية.. وتصعيد الجرائم يرهق النظام الصحي..وحمل الأمم المتحدة مسؤولية الجرائم بحق اليمنيين..
وفي المناطق الحدودية أستهدفت اليوم القوات السعودية.. بصقف صاروخي ومدفعي على مناطق متفرقة من مديرية رازح‬ بمحافظة صعدة،..من جانبه ردت بالمثل القوات التابعة للحوثيين بقصف صاروخي ومدفعي على تجمعات للجنود السعوديين في جحفان وقرية الوتدة ومعسكر أبو مض
‏بجيزان ..كما نفذ الجيش واللجان الشعبية التابعة للحوثيين
‏عملية نوعية على مواقع تابعة للجيش الوطني التابعة للشرعية في جبهة الكدحة بمديرية المعافر‬ ومقتل وإصابة العديد منهم حسب مصادرهم الاعلامية..

في المقابل التقى نائب رئيس الجمهورية علي محسن صالح، اليوم، بمحافظ الجوف وقيادة المنطقة العسكرية السادسة
وأشاد محسن بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش في المحافظة وما يسطرونه من ملاحم خالدة على طريق تحرير اليمن من ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران. حسب زعمه..

وفي صباح اليوم الاثنين 2018/4/23 دارت معارك بين الحملة الامنية والعسكرية التابعة للشرعية مع مسلحين من كتائب أبي العباس، السلفية رفض الأخير تسليم المقرات الحكومية التي يسيطرون عليها شرق مدينة تعز..
و تفيد مصادر طبية إن الاشتباكات تسببت في مقتل 7 مسلحين و جنود و اصابة 15 آخرين، و أغلب الضحايا من الجنود.وتشير بعض المصادر الاعلامية
ان محافظ محافظة تعز امين محمود وجه بوقف إطلاق النار من قبل اللجنة الأمنية..
وفي محافظة شبوة القت قوات الأمن القبض على ثلاثة موظفين بعمليات أمن شبوة يسربون بلاغات أمنية خطيرة الى قيادات عسكرية في محافظة مأرب تعمل لصالح النظام القطري..
وفي هذة الاثناء اعلنت وسائل اعلام الحوثي عن اجتماع طارئ للمجلس السياسي الأعلى مع مجلس الدفاع الوطني، وبيان مرتقب بعد قليل ..

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن Shefa Alafari

شاهد أيضاً

تفوقت إثيوبيا على تنزانيا وأوغندا كوجهة استثمارية رئيسية لكينيا في الخارج.. سفاريكوم إثيوبيا تعين السفير الإثيوبي السابق في فرنسا مدير للشون الخارحية

  عينت سفاريكوم إثيوبيا السفير الإثيوبي السابق في فرنسا ، إينوك تفران ، مسؤولاً للشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.