تحليق مستمر لطيران التحالف العربي وقصف مدفعي على الحدود وصعدة لها النصيب الأوفر..وسقوط قتلى من القيادات الحوثية..

حصاد اليوم – اليمن
عبدالرزاق الباشا

مازال مسلسل تحليق طيران التحالف العربي في الأجواء اليمنية مستمر،.مع ضربات لبنك أهدافه ،.يرافقه قصف مدفعي على المناطق الحدودية من أجل تظييق الخناق على صعدة..

حيث عاود طيران التحالف المساند للشرعية إستهداف مديرية باقم ب 4 غارات جوية ،،.‏وغارتان على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر..رافقه قصف صاروخي ومدفعي سعودي إستهدف مناطق متفرقة من مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين ،.راح ضحيته مواطن من أبناء مديرية منبه متأثراً بجراح في محافظة صعدة،..
كما شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية غارة جوبة
إستهدفت مزرعة دواجن بمنطقة الشريجة كرش محافطة لحج و5 غارات على مديرية موزع بتعز..

هذا وقد أعلن إعلام الحوثي عبر مواقعه مصرع وإصابة العشرات من الجيش السعودي بعملية نوعية على مواقعهم في السديس بنجران،.

في المقابل أعلنت وكالة أنباء الإمارات، أن الوحدة الخاصة بالدفاع ضد الطائرات المسيرة للقوات المسلحة الإماراتية في اليمن، تمكنت من اكتشاف والسيطرة على طائرة مسيرة من نوع “قاصف 1 الإيرانية” محملة بالمتفجرات. وكانت الطائرة الإيرانية تحاول التسلل إلى مواقع قريبة من القوات الحكومية، المدعومة من قبل قوات التحالف في الساحل الغربي من اليمن..
كما أُعلن عبر قناة الحدث مقتل المشرف على القوات البحرية للحوثيين بغارة جوية جنوب محافظة الحديدة اليوم ..

وفي ذات السياق تفقد قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحي صلاح، اليوم، قوات التشكيل البحري المرابطة في جزيرة بكلان التابعة لمديرية ميدي الساحلية بمحافظة حجة.
وأشاد – خلال الزيارة- بالجهود التي تبذلها قوات التشكيل البحري لحماية وتأمين السواحل والجزر المحررة من الخطر الحوثي الذي يسعى- بشكل مستمر- لتهديد السواحل والمياه الدولية بزراعة الألغام البحرية المختلفة. حسب زعمه ،..للمركز الإعلامي للقوات المسلحة…

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن Shefa Alafari

شاهد أيضاً

تفوقت إثيوبيا على تنزانيا وأوغندا كوجهة استثمارية رئيسية لكينيا في الخارج.. سفاريكوم إثيوبيا تعين السفير الإثيوبي السابق في فرنسا مدير للشون الخارحية

  عينت سفاريكوم إثيوبيا السفير الإثيوبي السابق في فرنسا ، إينوك تفران ، مسؤولاً للشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.