مواطن #جيبوتي يموت تحت تعذيب الشرطة الجيبوتية

اكدت مصادر خاصة لجريدة السلام ان شابا جيبوتيا يبلغ من العمر 23 عاما قتل اثر التعذيب الجسدي الذي مارسته الشرطة الجيبوتية .

فقد اكد المصدر المطلع  ان الشرطة الجيبوتية القت القبض على الشاب محمد حمدو مليتا اثر شجار حصل بينه وبين حراس الميناء في العاصمة جيبوتي  حيث اقتادته الشرطة مكبلا من مكان الحادث لكي تبلغ ذوي فيما بعد انه توفى اثر وعكة صحية بتاريخ 13-06-2017   ميلادية  . تابع المصدر ان اهل الشاب رفضوا تسليم الجثة وطالبوا بتحقيق مستقل في الامر .

الجدير بالذكر انه هذا الحدث يتزامن مع تلقي القوات الجيبوتية ضربة قوية من الجناح المسلح  لجبهة استعادة الوحدة والديمقراطية  حيث ذكرت بعض المصادر ان الجبهة قتلت 7 من الجيش الجيبوتي خاصة ان الشاب المقتول من القومية العفرية التي  تشكوا من التهميش . يذكر انه حدثت حالات مماثلة في السابق تزامنت مع تلقي الجيش نكسة من قبل الجبهة . فقد تم صفية 2 من المدنيين في لكعسل في السنة الماضية واخرين  في شمال تاجورة. فقد تزامن ذلك مع مناوشات بين الجبهة والقوات المسلحة .

المصدر  جريدة السلام

 

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن Shefa Alafari

شاهد أيضاً

تفوقت إثيوبيا على تنزانيا وأوغندا كوجهة استثمارية رئيسية لكينيا في الخارج.. سفاريكوم إثيوبيا تعين السفير الإثيوبي السابق في فرنسا مدير للشون الخارحية

  عينت سفاريكوم إثيوبيا السفير الإثيوبي السابق في فرنسا ، إينوك تفران ، مسؤولاً للشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.