سلطان البركاني يلتقي المبعوث الاممي إلى اليمن غريفيث.

التقى سلطان البركاني رئيس مجلس النواب التابع للشرعية ومعه اعضاء هيئة الرئاسة ورؤوساء الكتل البرلمانية، يوم الأربعاء، مبعوث الأمم المتحدة الى اليمن مارتن غريفيث.
وجرى خلال اللقاء الحديث عن اخر المستجدات المتعلقة بانعقاد مجلس النواب في مدينة سيئون، كمؤسسة دستورية تعزز مؤسسات الدولة اليمنية، وما توصل اليه نواب الشعب في جلساتهم من قرارات وتوصيات.

وأكد رئيس مجلس النواب سلطان البركاني خلال اللقاء حرص المجلس على الحل السياسي السلمي وفق المرجعيات وبما ينهي معاناة الشعب اليمني.
كما تحدث رؤوساء الكتل البرلمانية، مؤكدين حرص الشرعية ومؤسساتها على الحل السلمي الذي افشلته جماعة الحوثي، مشيرين الى ان القبول باتفاق السويد وتقديم التنازلات جاء رغبة في احلال السلام وانقاذ ابناء الحديدة من انتهاكات وجرائم الحوثيين. حسب قولهم.

من جانبه اعرب المبعوث الدولي مارتن غريفيث عن سعادته بلقاء رؤساء الكتل في مجلس النواب، متطلعا لان يسهم انعقاد المجلس في عودة الحياة الساسية وتعزيز جهود الامم المتحدة في احلال السلام وانهاء الحرب.
واكد ان اعضاء مجلس النواب هم ممثلوا الشعب والمعبرين عن ارادته، مؤكدا حرصه على استمرار التواصل مع المجلس وقيادته بما يخدم الوصول الى حل سياسي.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.