التحالف العربي يقتل 5 جنود موالين لحكومة الشرعية بغارة جوية «خاطئة» في الجوف.. ونجاة قائد الشرطة العسكرية في تعز من محاولة اغتيال وإصابة ثلاثة من مرافقيه

لقي 5 جنود من القوات الموالية لحكومية الشرعية حتفهم مساء الاثنين، بغارة جوية خاطئة شنتها مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، في محافظة الجوف (شمالي البلاد).

وقال مستشار محافظ الجوف سعيد المظفري في تدوينة على صفحته بموقع «فيسبوك»، إن الغارة الجوية استهدفت موقعهم العسكري عن طريق الخطأ في منطقة القعيف بمديرية خب والشعف. حسب موقع المصدر أونلاين.
ولم يورد المظفري مزيد من التفاصيل.

وفي موضوع آخر نجا قائد الشرطة العسكرية في مدينة تعز (جنوب غربي البلاد) العميد جمال الشميري، مساء الاثنين، من محاولة اغتيال غربي المدينة، نفذها مسلحون مجهولون.

وقال مصدر عسكري لـ«المصدر أونلاين»، إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابل من النيران على موكب الشميري قرب السجن المركزي على طريق الضباب، مما أسفر عن إصابة ثلاثة من مرافقيه بجروح متفاوتة.

وحتى اللحظة لم يصدر أي تعليق أو بيان من الشرطة العسكرية أو السلطات المحلية بالحافظة حول الحادث.

وسبق أن تعرض العميد الشميري، الذي يقود قوات الشرطة العسكرية منذ انشائها في المدينة الخاضع معظمها لسيطرة الحكومة الشرعية اليمنية، لعديد من محاولات الاغتيال على خلفية قضايا مختلفة خلال العامين الماضيين، لكنه كان ينجو في كل مرة.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.