تغريدات رئيس الوزراء اليمني الجديد تلفت الانتباه إلى الاهتمام ب 3 ملفات في أولوياته.

تصدرت ملفات «الاقتصاد والعمل الإنساني والخدمات» أولويات رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك، التي أعلن عنها في تغريدة أعقبت أداءه القسم، أمام الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في الرياض، أمس.

وأكد هادي أن رئيس الوزراء «سيحظى بكل أشكال الدعم والمساندة بما يمكنه وأعضاء الحكومة من القيام بواجباتهم لخدمة المواطنين وتحقيق تطلعاتهم في الأمن والاستقرار والعيش الكريم»،

بدوره، اعتبر رئيس الوزارء اليمني الجديد معين عبد الملك المرحلة الحالية «استثنائية تستدعي جهود الجميع لتجاوز التحديات والانتصار لإرادة الشعب في مختلف جبهاته التي يجترح فيها المآثر الميدانية والاقتصادية والأمنية وغيرها». وقال: «سنبذل قصار جهودنا مستلهمين توجهاتنا وأولويات مهامنا من توجيهات الرئيس الرامية إلى بحث كل الوسائل والسبل لتجاوز تحديات واقع بلدنا الراهن والانطلاق معاً صوب البناء والاستقرار والإعمار والتنمية بتعاون ودعم الأشقاء والأصدقاء وفي المقدمة دول التحالف بقيادة السعودية».

وأعقب رئيس الوزراء المعين حديثا تصريحه الرسمي بتغريدة في «تويتر» قال فيها: «سأعمل جاهداً على ترجمة توجيهات فخامته للتغلب على التحديات الطارئة وسنضع نصب أعيننا التركيز على الملف الاقتصادي والخدمي والإنساني فضلا عن المهام والواجبات الأخرى المنوطة بالحكومة».

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.