حصاد الساحل الغربي..

متابعات / م . أنور العامري –
عضو الجبهة الاعلامية لقوات المقاومة المشتركة في الساحل الغربي .

تجددت الاشتباكات في جبهات متعددة اليوم الجمعة 21/9/2018 عند كيلو 7 ، واطراف كيلو 16، وشارع الخمسين ..في الساحل الغربي .بين القوات المشتركة(الوية العمالقة – حراس الجمهورية- المقاومة التهامية) بقيادة العميد طارق عفاش ،.حتى المغرب .
بمساندة طيران التحالف والاباتشي الاماراتي التي قصفت تجمعات وآليات الحوثيين ، في شارع الخمسين استمر لاكثر من ساعه حتى السابعه من مساء اليوم. من جانبه ردت عناصر الحوثي بالمضادات من وسط الاحياء السكنية التي حاول الطيران التعامل معها بكل حذرٍ حفاظاً على الاحياء والارواح البشرية. التي دوماً ما يحذر منها في المحافل الدولة بأن عصابة الحوثي تستخدم الاحياء كدروع بشرية في حربها ضد المقاومة الوطنية.
وفي الساعات الاخيرة من هذا اليوم أقدمت عناصر الحوثي بإطلاق قذائف الهاون والمدفعية كعادتها من الاحياء السكنية تجاة الدوار وكيلو 7 .في محاوله اخرى مملوئة باليأس ، تتلاشى وتقل وتيرتها يوما بعد يوم أمام القوات المشتركة .العازمة على تحرير ما تبقى من مدينة الحديدة وميناءها من ايدي جماعة الحوثي .

فيما اختتم طيران التحالف قبل نصف ساعه من كتابة حصاد الساحل بقصفه عدة مواقع حوثية في خط المواجهه بالخمسين ،

الجدير ذكره ..ان الحوثيين حاولوا اليوم إخراج موظفي الدولة ومكاتبها التنفيذية بمدينة الحديدة، لمسيرتهم احتفاءاً بنكبة الحادي والعشرين من سبتمبر
عند حديقة الثورة،. مقابل مبالغ زهيدة تم توزيعها على المشاركين في شارع الميناء ..مستغلين الوضع الاقتصادي والمعيشي عند ابناء تهامة ، وعلى الرغم من هذا كله لم يتجاوز عدد المشاركين العشرات أغلبهم من أبناء القبائل، وقليل من أبناء الحديدة المنهكين اقتصادياً ، في رسالة واضحه للعالم رفض أبناء الحديدة لهذه الجماعه الطائفية العنصرية التي انهكت اليمن بأكمله.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.