أمين عام التنظيم الناصري يحذر الشرعية من التدهور المتسارع لقيمة الريال اليمني.

حذر أمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان من خطورة التدهور المتسارع لقيمة الريال اليمني، معتبرا بأن ذلك يهدد بانهيار اقتصادي شامل.
وطالب نعمان في كلمة له القاءها خلال مهرجان جماهيري اقامته قيادة التنظيم الناصري في منطقة مريس بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع (أمس السبت) ،طالب قيادة الشرعية بسرعة معالجة وضع الريال اليمني بخطوات عاجلة.
كما طالب الأمين العام الشرعية بالتوقف عن العبث والبدء بشكل جدي في مكافحة الفساد ، معتبرا بأن خطر الانهيار الاقتصادي يهدد معركة التحرير واستعادة الدولة ويمنع أي استقرار أمني ومجتمعي.
مؤكداً بأن هزيمة الانقلاب لن يتحقق بنصر عسكري فقط ، بل بتكامل العمل العسكري مع خطوات لإقامة نموذج للدولة التي توافق عليها اليمنيون في مؤتمر الحوار.
معتبرا بأن ذلك يتطلب من قيادة الشرعية والتحالف عدة أمور ، على رأسها عودة كافة قيادة الدولة والحكومة والاحزاب الى عدن مع تهيئتها لتكون عاصمة مؤقتة لليمنيين وتشكيل حكومة وطنية مصغرة بمهام محددة وقادرة على الوفاء بمتطلبات المرحلة واهمها استعادة الدولة وتوفير الخدمات وتثبيت الامن والاستقرار والسيطرة على الموارد وتنظيف اوعيتها.
وجدد الأمين العام مطالبة التحالف وقيادة الشرعية بضرورة وضع استراتيجية لاستكمال مهمة استعادة الدولة في المسار السياسي والعسكري والاقتصادي ، مؤكدا بأن استعادة الدولة لن تتم بالعمل العسكري وحده.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.