لله ثم للتاريخ.. للكاتب / فتحي بن لزرق-

كتب المحلل والكاتب السياسي عن عظمة وحنكة وسياسة الزعيم الشهيد / علي عبدالله صالح.. الذي حكم اليمن 33 سنة .. وتحدى الكاتب فتحي بن لزرق ..الشرعية وإخوانها وعدوانها وسنتها..والحوثيين وايرانهم وشيعهتم..
والامم المتحدة بعربها وعجمها..
أن يستطيع أي طرف منهم ،.يبسط نفوذه على كل محافظات ومدن وقرى جمهورية الشهيد عفاش.. ببرها وبحرها وجزرها لمدة أسبوع فقط لاغير.، ليعرف الجميع أين هم من عظمة الزعيم الراحل الذي حكم هذا الوطن ل33 عام من المهرة الى صعدة
بأمن وسلام واستقرار،.وحقق فيه اعظم المنجزات في كل المجالات ،.واضاف بن لزرق في مقاله الانتقادي لكافة السلطات الحالية, بأن هناك أربع حكومات في اليمن..وكلها فشلت في تحقق الأمن لنفسها.. فكيف لشعبها
ومخادعاتهم له ( الشعب ) فمنهم من يقول إنه سيحرر اليمن من الغزات والمرتزقة،.وآخر يقول إنه سيحرر اليمن من الروافض والمجوس.
ووجهة فتحي بن لزرق إنتقاداً مباشراً بالفشل الذريع لكلا الطرفين الشرعية والانقلاب لادارة شؤن اليمن منذ أربع سنوات.. وسخر الكاتب – بالقول :(سنخفف عليكم الأمور لا نريد من أي طرف،أن يبسط نفوذه على كامل جمهورية عفاش،لان هذا من المستحيل سواء على الانقلابين أوالشرعية لانهم يحتاجون مليون سنة ضوئية حتى يتحقق هذا ،وتكون القيامة قد قامت.
لكن نطلب من الطرفين والامم المتحدة ومجلس الامن والسلام والدول الخمس، ان يتفقوا فيما بينهم ويصنعوا يوم واحد للسلام يعم كل جمهورية عفاش الذي تنفست السلام والازدهار لاكثر من ثلاثة عقود،ويمنحوا كل مواطن يمني في هذا اليوم الامن على نفسه ودمه ويعطوه قرص خبز وصحفة سحاوق وواحد شراب غوار)

للكاتب / فتحي بن لزرق

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.