تفاصيل إغتيال العميد محمد محمدصالح الأحمر الذي نعته رئاسة هيئة الأركان العامة التابعة للشرعية..

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،برقية عزاء ومواساة إلى محمد صالح أحمد الأحمر في استشهاد نجله العميد الركن محمد محمد صالح الأحمر الملحق العسكري في سفارة اليمن لدى مملكة البحرين.

كما نعت رئاسة هيئة الأركان العامة ، استشهاد العميد الركن محمد محمد صالح الأحمر الملحق العسكري لليمن لدى مملكة البحرين ، وحسب بيان النعي انه كان يؤدي واجبه الوطني الموكل إليه في محافظة مأرب.

وعلى نفس السياق نفى مصدر مسئول في مكتب نائب رئيس الجمهورية الفريق محسن الأحمر أي عملية انفجار في موكبه , حسب ما أشيع , وأكد المصدر في حديث خاص لمأرب برس ان الفقيد العميد الركن محمد محمد صالح الأحمر، توفي بسبب انفجار قذيفة تدريبة في أحد المعسكرات الخاصة التابعة للجيش الوطني .

وكشف المصدر في حديثة لموقع مأرب برس أن الفقيد متخصص في عمليات التدريب والتصنيع الحربي , وكان في مهمة تدريبية بمحافظة مأرب .

الجدير ذكره ما تداول في المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي ان الفقيد محمد محمد صالح الاحمر احد المرافقين والشخصية المقربة لنائب رئيس الجمهورية على محسن الاحمر . وظمن موكب النائب محسن ،وقد انفجرت العبوة في الموكب، حيث كان الاستهداف محسن الاحمر . من قبل الجماعات الارهابية .
وقد شهدت الفترة الاخيرة أن محسن الأحمر أعلن تنصله عن حزب الاصلاح ( جماعة الاخوان المسلمين في اليمن) وأعلن تفعيل بطاقته العضوية للمؤتمر الشعبي العام مؤخراً اثناء اللقاء الصحفي مع صحيفة اليوم السابع المصرية قبل اسابيع .
كما تشهد هذة الايام توافقاً رأسياً وحكومياً مع دولة الامارات العربية المتحدة،. العدو الدود للاخوان المسلمين والشريك الفاعل في التحالف العربي .. وعودة الرئيس هادي الى العاصمة المؤقتة عدن . والنشاط الملموس لنائبه في الاجتماعات العسكرية لقادة المناطق المحررة.. كل ذلك يترجم ان الاعمال التي يقوم بها رئيس الجمهورية ونائبه محسن غير مرحب بها عند جماعات الاخوان المسلمين في اليمن ، وان عملية الاغتيال عملية مدبرة لاغتيال على محسن الاحمر . نتيجة خروجة عن طور الجماعة في اليمن.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.