وزير الأشغال التابع للشرعية يبحث مع الهلال الاحمر الإماراتي تنفيذ مشاريع البنية التحتية في مختلف المحافظات.

بحث وزير الأشغال العامة والطرق التابع للشرعية الدكتور/ معين عبدالملك، اليوم، مع رئيس بعثة الهلال الأحمر الإماراتي في العاصمة المؤقتة عدن المهندس/ سعيد آل علي،مجالات التعاون المشترك بين الجانبين لتنفيذ مشاريع البنية التحتية في مختلف المحافظات.

و ثمن وزير الأشغال العامة جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الإنسانية والتنموية والخيرية في المحافظات المحررة من جماعة الحوثي .. منوهاً بنتائج اللقاء الذي جمعه الأسبوع الماضي بوزيرة دولة الإمارات لشؤون التعاون الدولي ريم الهاشمي في تعزيز التعاون والتفاهم بين الجانبين لدعم جهود الحكومة اليمنية لإعادة الإعمار في اليمن وخاصة في مجال الطرق.

وأوضح وزير الاشغال اليمني بأن لدى وزارته عدد من الخطط والمشاريع الكثيرة ولكن هناك أولويات مطلوبة أهمها إعادة الإعمار الشامل في الفترة المقبلة.

من جانبه أكد رئيس بعثة الهلال الأحمر الإماراتي المهندس / سعيد آل علي، أن المشاريع التي ينفذها الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن تهدف إلى مساعدة وتطوير وبناء القدرات خاصة في مجال البنية التحتية ..مستعرضاً ملخص لمجمل أنشطة وأعمال الهلال الاحمر خلال النصف الأول من عام زايد 2018م.

ولفت رئيس بعثة الهلال الاحمر الاماراتي الى انه سيصل فريق من دولة الامارات في الأسبوع القادم بشأن البحث في طبيعة المشاريع التي طلبتها الوزارة وادراجها ضمن الخطة التنفيذية في العام 2019م .

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.