رئيس الجمهورية اليمنية يرأس إجتماعاً موسعاً لقيادات وزارة الدفاع.

عقد رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي إجتماعاً موسعاً لقيادات وزارة الدفاع ومنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ومحافظ البنك المركزي الدكتور محمد زمام.
وفِي الاجتماع وضع الرئيس هادي القيادات العسكرية امام مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية.

وأكد في الاجتماع ان مرحلة جديدة وحاسمه ستشهدها المؤسسة العسكرية بمختلف وحداتها لتطهير ذاتها من مكامن وعناصر الفساد وتصحيح الأخطاء ووضع حداً للعشوائية والأسماء الوهمية والمزدوجة لترشيد الإنفاق وتسخير الامكانات المحدودة للبناء النوعي وتوفير الاحتياجات والخدمات الاساسية.

واثنى الرئيس على القيادات العسكرية في خطوط التماس مع ابطال الجيش الوطني لمواجهة قوى التمرد والانقلاب ويسطرون الملاحم ويصنعون الانتصارات ويقدمون التضحية رخيصة في سبيل الوطن .
وان هناك ساعة الصفر ستنطلق لتطهير ما تبقى من اليمن ،من الحوثيين واستعادة الدولة ومؤسساتها،.

وحيا رئيس الجمهورية في هذا الصدد المواقف المشرفة للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية واسناد من الامارات وباقي دول التحالف الذين شاركوا محطات الفداء والبناء في تجسيد اصيل لروح الأخوة ووحدة الهدف والمصير المشترك.

وكان مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء ركن احمد العقيلي قدم ايجازاً تضمن نتائج المهام والواجبات الانيه والعاجلة التي وضعت امام القادة خلال الاجتماع السابق ومستوى التنفيذ وفق توجيهات فخامة الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.