رئيس المجلس السياسي لانصار الله يستقبل الرئيس التنفيذي لمنظمة اليونيسيف..

ذكرت وكالة (سبأ- صنعاء ) التابعة لانصار الله أن رئيس المجلس السياسي الأعلى لانصار الله استقبل الرئيس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف هيرنيتا فور. جرى خلال اللقاء استعراض المشاريع والأنشطة التي تنفذها اليونيسيف في عدد من المجالات ومنها الأمومة والطفولة والصحة والمياه والتعليم وغيرها.

ورحب رئيس المجلس السياسي لانصار الله المشاط بالمسئولة الأممية في زيارتها لليمن للتعرف على حقيقة الأوضاع الإنسانية وما يعانيه الشعب اليمني جراء العدوان والحصار حسب قوله .
من جانبها أشارت الرئيس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف هيرنيتا فور.
إلى أنها قامت والوفد المرافق لها بزيارة عدد من المشاريع التي تدعمها اليونيسيف في أكثر من مجال، كمشاريع دعم الصحة ومنها مستشفى السبعين الذي تدعمه المنظمة في مجال صحة الطفل والمرأة وفي حملات مكافحة وباء الكوليرا وبعض المشاريع المائية التي بدأت تعمل وتصل إلى عدد كبير من المستفيدين داخل العاصمة صنعاء وإيصال الماء لما يقارب 50 بالمائة من إجمالي سكانها.
وأوضحت هيرنيتا فور، أن اليونيسيف قامت بتحويل مبالغ مالية لدفعتين على المستفيدين والمحتاجين والمتضررين من الحرب كما تعمل على توزيع الدفعة الثالثة من إعانات الضمان الاجتماعي والتي يستفيد منها عدد كبير من المواطنين.
ولفتت إلى أن المنظمة تعتزم تنفيذ مشاريع لدعم وتأهيل الشباب في المرحلتين الإعدادية والثانوية وتدريبهم على كيفية الاعتماد على النفس ومواجهة الظروف التي يمرون بها ووضع الحلول المناسبة لها.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.