الأمين العام المساعد: اجتماع المؤتمر الشعبي بصنعاء باطل شكلا ومضمونا ،والقيادي المؤتمري عبدالكريم المدي يعلق على تلك التصرفات..

صرحت الاستاذة/ فائقة السيد
الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام حول قرار تصعيد 8 أعضاء لعضوية اللجنة العامة: بأن هذا القرار يتعارض مع اللوائح المنظمة والمسيّرة للحياة التنظيمية داخل الهيئات المختلفة..وخلال المؤتمر العام وعبر الانتخابات يتم تحديد وتسمية أعضاء الهيئات القيادية ومن ضمنها بل وأهمها اللجنة العامة .. وفي حال تعذر انعقادالمؤتمر العام يحق للجنة الدائمة الرئيسىة المصادقة على الترفيعات والتعينات المقترحة أو رفضها.
وقالت فائقة السيد الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام (لم أدع إلى الاجتماع وبحركتهم الاقصائية قد خدموني حيث أن الاجتماع لا يشرفني وهو باطل شكلاً وموضوعاً..

وقد علق احد المؤتمريين الاستاذ/ عبدالكريم المدي .. على هذا الاجتماع المؤتمري الذي عقد بصنعاء،.
ان استبعاد قلعة النضال المؤتمري والوطني والعربي فائقة السيدة من اجتماعات ما تُسمّى باللجنة العامة للمؤتمر المخطوف في صنعاء ،وكذا من مقابلة المندوب الأممي شهادة لهذه القامة الكبيرة بأنها مؤتمرية خالصة ووطنية عتيدة وقيادية حُرة وشجاعة وصادقة ..ملتزمة بقوة بما تؤمن به وبالسير على نهج الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح ورفيقه الشهيد عارف الزوكا ، رحمهما الله، ونهج المؤتمر ودليله النظري والفكري للميثاق الوطني.
ووصف مؤتمري صنعاءبالمرتزقة للحوثي وايران ،. وان فائقة السد كشفتهم وعرتهم على حقائقهم
وتصرفاتهم .

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.