المؤتمر الشعبي العام فرع الحديدة يصدر بيانا لانصاره للتلاحم مع الجيش الوطني..

اصدر المؤتمر الشعبي العام فرع الحديدة بياناً لقواعده وانصاره في محافظة الحديدة ومديرياتها وقراها الى التلاحم مع الجيش الوطني
وأكد البيان لأبناء محافظة الحديده بأنهم على موعد اليوم مع النصر على جماعة الحوثي المدعومة من ايران واليوم بستقبلون الجيش الوطني والمقاومه الشعبيه بكل اطيافها ومشاربها وبدعم ومسانده من التحالف العربي بقيادة المملكه العربية السعوديه ودور فاعل لدولة الامارات العربية المتحده تحت قيادة الحكومه الشرعيه بقيادة رئيس الجمهوريه. رئيس الموتمر الشعبي العام. عبدربه منصور هادي. الذي قاد مسيرة الرفض للانقلاب والهيمنة الايرانيه على بلادنا.
ودعا البيان ابناء الحديدة في كافة المديريات و المناطق والمؤسسات والاحياء في محافظة الحديده للتلاحم مع الجيش الوطني لطرد الحوثي وبالتنسيق والتعاون مع كافة القوى السياسيه والوطنية لتكونوا يدا واحده ضد المشروع الإيراني الذي دمر بلادنا وأغرقها في بحر من الدماء والدموع. والجوع.
كما دعا البيان كل المحافظات في اقليم تهامه الى إطلاق ثوره عارمه. ضد المشروع الإيراني الطائفي العميل. للتخلص من هذا المشروع. الى الأبد. لتعود اليمن ومحافظة الحديده في المقدمة الى إطارها العربي وهويتها ألعربيه.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.