الساحل الغربي دماء وتضحية تحي الروح العربية.

غمدان ابواصبع

شكلت الامارات وجيشها نموذج لتجسيد الروح القومي النابع من صميم ايمانها القوي بوحدة الأرض العربية وهي الروح التي يبذلها الجيش الاماراتي والتحالف لاستعادة كرامة اليمن وشعبها وحمايتها من اطماع العدو الايراني الباحث عبر ايادي سوداء فرض وجوده على تراب بلادنا الطاهرة .
ليجد طموحه بالسيطرة على العاصمة الرابعة بحسب زعمه تنهار امام جهود القوات المسلحة الاماراتية وقيادته السياسية العاملة على تكريس جهودها للحفاض على روح الهوية العربية في كل ميدان يسعى العدو الفارسي لمد نفوذه وهي جهود حطمت اطماعه ليجد العدو نفسه يتهاوى اما ضربات روح القومية العربية التي يجسدها التحالف العربي في جبهة الساحل الغربي ومارب وفي كل شبر من ارض اليمن .

ليتحول تباهي قائد الحرس الثوري الايراني الى تباكي وعوي مهول يستجدي قطر واياديها في الداخل اليمني وابواقها في اسطنبول لانقاذ مشروعه المتهاوي .

وهو الاستجدا الذي سعى حلفاء قطر في اليمن لتسخير ابواقهم الاعلامية لخلق فجوة بين الحكومة اليمنية عبر لتشهير بالدور الاماراتي في محاربة المدى الفارسي وادواته ودعمه الكبير للجيش الوطني والمقاومة اليمنية ضنآ منه ان تسخير ابواقه الاعلامية قادر على منع الامارات من محاربة المدى الشيعي الصفوي في اليمن متجاهل ان دولة الامارات لاتبحث عن تسويق نفسها او التوسع كما يزعم المنهار عبر ادواته بقدر ماتحمله من بعد قومي عروبي نابع من صميم ايمان قيادتها السياسية بتلبية واجب يحتم عليه السير لدعم القومية العربية امام هجمة المدى الفارسي الباحث عن فرض وصايته على بلادنا .

فادراك الامارات بخطورة مايخطط له العدو وحجم مطامعه هو وحده من يدفع القيادة السياسية والعسكرية لتحالف العربي لضرورة هزيمة كل مشروع اجنبي يسعى للمساس بالامن القومي العربي.

كل تلك الجهود دفعت العدو الى محاولة خلق ثغرة بين الشعب اليمني ودولة الامارات ليجد العدو نفسه عاجز امام ادراك الشارع بحقيقة الدور الفعال وحجم التضحية الذي يقدمها المواطن الاماراتي من دماء ابنائه لتروي الأرض اليمنية لتشكل سد منيع امام اطماعي الباحثين عن مدى نفوذهم على حساب امننا القومي وهي علامة فارقة لايمكن نكرانها الا من جاحد متامر على العربي وعميل يعمل لخدمة المدى الإيراني على حساب شعبنا .

كيف لا والمقاتل الاماراتي يقضي عيد رمضان في جبهات القتال متحمل حرارة الشمس الملتهبة وازيز الرصاص معرض حياته للموت .
في الواقع لادري لماذا تغيب الحقائق عن تلك الابواق بما يقدمه . من تضحية وروح وفداء مبذول من جيش الامارات في ميدان المعركة لاستعادة سيادة اليمن لاسيادة بلده

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.