الرئيس هادي يبحث مع أخيه ولي عهد ابوظبي العلاقات الأخوية بين البلدين

عقد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وأخيه ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان مساء امس لقاء قمة اخويا تناول جوانب العلاقات الأخوية المميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين وآفاق تعزيزها وتطويرها على مختلف الصعد.
وفِي اللقاء أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي بمواقف دولة الإمارات قيادة وشعبا التي جسدتها الى جانب أشقاءهم في اليمن وعمدتها بدماء أبنائها الزكية في محراب الدفاع عن الهوية الواحدة والمصير المشترك والتي ستظل على الدوام محط فخر واعتزاز جميع أبناء اليمن.

وتناول اللقاء العلاقات الأخوية بين اليمن و دولة الإمارات العربية المتحدة والجهود المشتركة في إطار تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والتطورات المتعلقة بتكثيف الجهود لتحرير باقي المناطق اليمنية التي لازالت ترزح تحت سيطرة الحوثي المدعوم من ايران.
من جانبه عبر ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان عن سروره بلقاء أخيه الرئيس عبدربه منصور هادي مؤكدا على مواقف الامارات الأخوية المتينة والصادقة مع اليمن قيادة وشعبا ودعم جهود الرئيس لتحقيق أهداف التحالف العربي في استعادة اليمن من جماعة الحوثي وعودة اليمن سالمة مزدهرة معافى مثلما كانت اليمن السعيد.

وقال ان من محاسن الصدف ان يأتي هذا اللقاء الأخوي الرمضاني المبارك متزامنا مع ذكرى تحرير عدن و ستتوالى بإذن الله الانتصارات ووقوف الإمارات والمملكة والتحالف مع اليمن وقيادتها الشرعية لعودة البسمة والأمل التي يستحقها الشعب اليمني الشقيق.
وقال سيظل مصيرنا واليمن واحد لمشاركتنا معاً الألم والدم وتربطنا معا صلة الرحم وأواصر القربا.

كما تناول اللقاء جمله من القضايا والموضوعات المتصلة بالوضع الميداني والإغاثي والإنساني وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.