العديد من الأسر تعود إلى منازلها في منطقة الفرع بصعدة بعد تحريرها من جماعة الحوثي .

عادت العشرات من الأسر في منطقة الفرع بمديرية كتاف شرقي محافظة صعدة، إلى منازلها بعد تطهيرها من جماعة الحوثي التي تسببت في تشريدهم والتنكيل بهم طيلة السنوات الماضية.
وخلال استقبال الأهالي، أكد قائد اللواء ٨٤ مشاة العميد رداد الهاشمي على أهمية تطبيع الأوضاع في المنطقة ومختلف مناطق المحافظة المحررة وتهيئتها لعودة السكان إلى منازلهم في أمان واستقرار ، مؤكدًا على أهمية توفير المساعدات الانسانية للتخفيف من معاناتهم.
وثمن الهاشمي الجهود التي بذلتها قوات الجيش الوطني بإسناد من التحالف العربي في سبيل تحرير أجزاء واسعة من المحافظة، مؤكدا اهتمام القيادة الشرعية بسلامة الأهالي وحرصها على حمايتهم من كل ما يزعزع أمنهم واستقرارهم.
من جانبه، أكد مندوب العمليات المشتركة في التحالف العربي في منطقة الخضراء العقيد بدر بن ناصر أن جهود المملكة ودول التحالف العربي في دعم أشقائهم اليمنيين لن تتوقف حتى عودة الأمن والاستقرار وتحرير اليمن من جماعة الحوثي .
من جهته، أشاد الشيخ محمد سالم بن كرعل وهو شيخ منطقة الفرع بالجهود التي بذلها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي في سبيل تحرير منطقتهم من جماعة الحوثي، مؤكداً بأنهم سيظلون إلى جانب الجمهورية وقيادة اليمن الشرعية التي ساهمت بشكل فاعل في تطهير منطقتهم من جماعة الشرالحوثية حسب قوله.
ودعا الشيخ بن كرعل، المغرر بهم من أبناء المحافظة من المنخرطين مع الحوثي للعودة إلى جادة الصواب وسرعة الانضمام لصفوف الشرعية .

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.