رئيس حكومة الشرعية اليمنية يهاتف محافظ الحديدة.

بارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، الانتصارات الميدانية التي تحققها قوات الجيش الوطني، ومعهم المقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساهمة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة الجماعات الحوثية على امتداد الساحل الغربي ومديريات محافظة الحديدة. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه رئيس الوزراء بمحافظ الحديدة، الحسن طاهر، واطلع من خلاله على سير المعارك في مختلف جبهات الساحل الغربي ومديريات المحافظة والانتصارات التي يجترحها الجيش الوطني والمقاومة وتقدمها الميداني الهادف لتحرير محافظة الحديدة من قبضة الجماعة الحوثية المدعومة من إيران. وثمن رئيس الوزراء البطولات والتضحيات الجسام التي صدرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في سبيل تحرير واستعادة جميع مناطق ومديريات وقرى محافظة الحديدة إلى حضن الجمهورية والدولة. وأكد بن دغر خلال هذا الاتصال الهاتفي أن الحكومة ستقوم بكامل مسؤولياتها في تأمين المديريات المحررة وتوفير الخدمات وصرف المرتبات وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية.
وقال رئيس الوزراء “إن محافظة الحديدة وهي إذ تنتفض اليوم في وجه كهنوت العصر ، باتت على موعد قريب للعودة إلى حضن الوطن، وحضن الدولة والجمهورية وستتبعها تعز وصنعاء وإب والمحويت وصعدة وكافة محافظات وطننا الغالي وسنحرر كل شبر من قبضة المليشيا الكهنوتية الايرانية التي عاثت في الأرض فسادا”.
حسب قوله .
وقال بن دغر، بتحرير ميناء الحديدة، سنتمكن من تأمين الملاحة الدولية وحفظ الأمن في المياه الدولية، داعيا أبناء الحديدة للحفاظ على الممتلكات العامة وعدم السماح للجماعات الحوثية بنهبها ،لافتا إلى أن الانتصار الكبير سيتحقق باستعادة العاصمة صنعاء وتأسيس الدولة الاتحادية التي تضمن تقاسما عادلا للثروة والسلطة.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.