حصاد اليوم : السبت 11\5\2018

@ المحكمة الجزائية بصنعاء تحكم بالاعدام على يمنيين  بتهمة التخابر للسعودية ..

@ قائد عسكري ونجل محافظ البيضاء المعين من قبل الحوثيين يعلنان انشقاقهم عن انصار الله..بعد وصولهم الى مارب وفرارهم من قبضة جماعة الحوثي ..

@ غارات تستهدف جماعة الحوثي في اللحية والجراحي بالحديدة..وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجماعة، علاوة على تدمير آليات قتالية.

@ السفير أحمد علي صالح يستقل ثوار2  ديسمبر 2018 الشيخ ناجي جمعان، عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام، شيخ مشائخ بني الحارث والشيخ فهد دهشوش رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة..

@ طيران التحالف العربي يشن 5 غارات على منطقة الأزهور وغارة على منطقة بني معين رازح بمحافظة صعدة ..

وغارة على جزيرة الرشة  وغارتان على منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف..و4غارات على منطقة الجاح بمديرية بيت_الفقيه الحديدة ..و8غارات على مديريتي حرض وميدي بحجة..

@ كما تعرضت مناطق متفرقة لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.في صعدة بأكثرمن 90 صاروخاً وقذيفة مناطق متفرقة على مديرية رازح ومنطقة الغور بمديرية غمر الحدودي خلال الساعات الماضية

@ خسائر بشرية في صفوف الجيش السعودي أثناء التصدي لمحاولة زحف قبالة جبل قيس وتدمير جرافة عسكرية سعودية بصاروخ موجه في موقع المحروق ..وبوابة الموسم وخلف  منفذ_الطوال بنجران..

@ تدمير دبابة سعودية في موقع الطلعة بصاروخ موجه ومصرع من كان على متنها وقنص 3 عناصر من الجيش السعودي غرب موقع السديس بنجران..

@ القوات الحكومية تستهدف مواقع للحوثيين في أطراف جبل اليسبل بالتزامن مع قصف الطيران لتعزيزات حوثية .. في جبهة قانية بمحافظة البيضاء وسط البلاد..

@ تقدم واسع لقوات الحكومة في وادي حيران بعد مواجهات عنيفة مع جماعة الحوثي ..

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.