حصاد اليوم: ردود أنصار الله بالتهديد والوعيد لمقتل الصماد..وطيران التحالف يكثف غاراته في مناطق متفرقة من الجمهورية اليمنية..

اليمن – مصادر

نبدأ حصاد اليوم الثلاثاء 2018/4/24 بهذا الخبر العاجل حيث شن طيران التحالف 5 غارات على معسكر اللواء 63 حرس بمديرية أرحب شمال شرق محافظة صنعاء..وغارة على منطقة بني الحداد في مديرية حرض الحدودية..وعدة غارات على محطة وقود.. راح ضحيتها ‫18 شهيداً و 13 جريحاً في إحصائية غير نهائية في مديرية عبس محافظة حجة..
وغارة في منطقة الجعملية بمديرية مجز راح ضحيتها ثلاثة مواطنيين وإصابة إثنين آخرين وغارة جوية على منطقة غمار بمديرية رازح‬ الحدودية بمحافظة صعدة..
إلى ذلك شهدت المناطق الحدوية اليوم قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً.. إستهدف مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية..
هذا وقد أكد وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ الوطني في سلطة الأمر الواقع في صنعاء..رداً على أغتيال الصماد.أن القوات المسلحة ستصل إلى مواقع لا يتوقعها قادة العدوان،.ولن تقف مكتوفة الأيدي وتملك الحق في الرد بضربات لن تنجوا منها قيادات العدوان الإجرامية،.حسب زعمه،. وقد أطلقت القوة الصاروخية التابعة لانصار الله مساء امس الأثنين صاروخين باليستيين طراز بدر 1 على ميناء أرامكو النفطي السعودي في جيزان حسب اعلام انصار الله،.
سياسياً..عزى أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني .. الحوثيون باغتيال صالح الصماد وقال إن اغتيال الصماد يعني الهروب من الحوار والخروج من دائرة الحلول السياسية،.

في الجانب الآخر تداولت بعض المواقع الإخبارية ،.أن اشتباكات متواصلة في هذه اللحظات، بين قوات محور تعز التابعة للشرعية ، ومسلحي أبو العباس السلفي- في أحياء المصلى وباب موسى وشارع محمد علي عثمان وسط مدينة تعز..
وفي إجتماع لنائب رئيس الجمهورية محسن..بمحافظ البيضاء التي تشهد هذة الأيام معاركاً ضاريةً ،.أشاد النائب
بالبطولات والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني التابع للشرعية في المحافظة.التي تشهد هذة الايام معارك ضارية مع جماعة الحوثي..
وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل على حشد كل المكونات والقوى السياسية والمجتمعية ومساندة جهود أبطال الجيش وتفقد أحوالهم والتواجد الميداني لكافة قيادات ومسؤولي الدولة. حسب قوله..

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.