انكشاف نوايا جبهة تحرير تغراي الخطيرة .

كشف الموقع الاخباري والاستقصائ : National Er Interest.

عن نوايا شريرة لجبهة تحرير تغراي نجاه الحكومة الاثيوبية وشعوبها من خلال نشر الفوضي والنزاعات ، وقد نشر الموقع المذكور نص  محتويات الوثيقة المسربة الخطيرة، والتي تدل علي عدم اهتمام  جبهة تحرير تغراي بعملية السلام بتاتا . وهدا ما توضحه  المسربة التي وصلت الي معظم المواقع الاخبارية.

م خلال الايام القليلة الماضية تسريب وثيقة اعدتها الجبهة الشعبية لتحرير تيغراي المشهورة بالويانى احتوت على نقاط كثيرة سنحاول فيما يلي تقديم أهمها. وللإطلاع أكثر على محتوى هذه الوثيقة، سنقدمها لكم باللغة الأصلية التي كتبت بها وهي التغرينية. النقاط الرئيسية: لوثيقة الويانى المسربة
: 1. نحن جاهزون للحرب النهائية. خيار السلام هو مجرد خيار تكتيكي يتيح لنا بالاستعداد. نحن نهدف إلى حكم #إثيوبيا مباشرة أو من خلال بدائلنا. وإذا فشلنا، فسوف ندفع البلاد نحو التشرذم والتفتت
. 2. تعمل الحكومة ببطء على نزع سلاح حركات التمرد التي حرضنا عليها في #إثيوبيا (العفر ، أوروميا، الصومال ودبوب) وتبذل مجهودات كبيرة لنزع فتيل التوترات العرقية. هذا أمر سيء للغاية بالنسبة لنا. لذا يجب أن نستمر في خلق الفوضى وتعطيل الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية للإثيوبيين.
3. عودة الحياة إلى طبيعتها في منطقة #أمهرة: يتم تنفيذ برامج إعادة الإعمار والمزارعون يحرثون أراضيهم. هذا غير مقبول على الإطلاق! يجب ألا يتمتع مزارعو الأمهرة بالسلام ، ولا ينبغي أن نسمح لهم بحصاد ما يزرعونه.
4. كانت حملتنا الإعلامية الدعائية ناجحة. لقد أقنعنا الكثيرين بأننا “ضحايا” بينما صورنا حكومتي #اثيوبيا و #ارتريا على أنها “أشرار”. الدعاية حيوية مثل الحرب. يحتاج المتعاونون معنا والمتنتشرون في جميع أنحاء العالم إلى تجديد عملهم برسائل معدة في مغلى.
5. سنأخذ الطعام والوقود الذي جلبته المنظمات الإنسانية لشعب #تغراي من أجل تنفيذ حربنا.
6. رغم “الحصار” حصلنا على أسلحة حديثة بفضل أصدقائنا الخارجيين. لذا يجب أن نتأكد من استمرارهم في تزويدنا بالأسلحة.
كشفت الوثيقة المسربة عن نوابا جبهة وياني الارهابية تجاه شعوب اثيوبيا  وذلك للتدمير البلاد والانسان ونشر الموت والخراب والدمار وعدم الامتثال لمبادرات السلام الممدودة لها ، وكذلك كسف التسريب  الظلم الفظيع التي ترتكبه جبهة وياني في حق شعب تغراي واستخدامهم لها للموت والدمار.
تمت المشاهدة بواسطة Ahlam M. Saudo في 3:08 م
اكتب إلى Ahlam M. Saudo

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن Saganto maqne

شاهد أيضاً

اثيوبيا تتخلف عن سداد ديونها وتدخل نفقا مظلما.

أديس أبابا – عجزت دولة إثيوبيا عن سداد ديونها للبنوك العالمية وقد تخلفت الحكومة الاثيوبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.