الرئيسية / اخبار / أخبار اليمن / وزير خارجية الشرعية من الرياض لأبوظبي: المساعدات ليس شيكاً مفتوحاً ليعملوا ما يريدوا في اليمن.

وزير خارجية الشرعية من الرياض لأبوظبي: المساعدات ليس شيكاً مفتوحاً ليعملوا ما يريدوا في اليمن.

جريدة السلام ــ متابعات خاصة-

كشف وزير الخارجية لحكومة الشرعية من الرياض محمد الحضرمي: إن الحكومة الشرعية لم تتخل عن العاصمة صنعاء أو تصرف النظر عنها .. وأن الحكومة ستعود الى العاصمة المؤقتة عدن في الوقت المناسب وان القيادات الحكومية لا تفكر او تخطط على العمل لتشكيل وايجاد عاصمة ثالثة للشرعية.

وقال وزير الخارجية في حور مع قناة «بي بي سي» الاخبارية : هناك حل سياسي يجب أن يأتي ولكن بعهدنا بالحوثيين لا يمكن الوصول إلى حل سياسي إلاّ بالضغط العسكري عليهم ولا نريد أن نقتلع الحوثيين من اليمن ولكن يعودوا إلى مكون سياسي كفله الدستور، وكذلك الانتقالي.

وأضاف الوزير الحضرمي : لا نريد مشاريع صغيرة في اليمن .. موضحاً أن هجوم الطيران الإماراتي على قوات الجيش في نقطة العلم على مشارف العاصمة المؤقتة عدن، أدى إلى اهتزاز الثقة فيها ودور الإمارات في اليمن كان فاعلاً وساهمت في تحرير عدن وقدمت مساعدات سخية وساهمت في تحرير الحديدة قبل الذهاب إلى مفاوضات السويد، ولكن هذا ليس شيكاً مفتوحاً ليعملوا ما يريدوا في اليمن.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وصول طائرة إلى مطار صنعاء تحمل مستلزمات طبية لمكافحة كورونا.

جريدة السلام -متابعات خاصة. وصلت إلى مطار صنعاء الدولي، اليوم، طائرة شحن تابعة لبرنامج الغذاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.