عضو المجلس السياسي الأعلى لأنصار الله ينفي صحة ضبط واشنطن سفينة سلاح إيرانية قادمة إليهم .

نفى القيادي في جماعة أنصار الله (الحوثيون) محمد علي الحوثي ، اليوم السبت، الأنباء التي تحدثت عن ضبط الولايات المتحدة لسفينة محملة بقطع صواريخ إيرانية كانت في طريقها للحوثيين.

وقال “محمد علي الحوثي” وفقا لقناة المسيرة “لا صحة للادعاءات الأمريكية في ضبط سفينة إيرانية قادمة إلينا وهي تحمل أجزاء من الصواريخ”.

وأضاف “الحوثي” أن التحالف العربي “لا يسمح بإدخال سفن النفط أو الدواء فكيف بسفينة تحمل الصواريخ”.

وتابع الحوثي “على السعودية والإمارات وقف العدوان ورفع الحصار وإلا فإن الشعب اليمني يملك القدرة على إيلامهم بقوته الصاروخية وطيرانه المسير”.
وختم عضو المجلس الاعلى محمدعلي الحوثي بالقول الإرهاب” الحقيقي هو إرهاب #أمريكا الذي يقتل ويحاصر شعبنا كما قتل أبناء الشعب العراقي وحاصرهم

والأربعاء قالت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية، إن القوات البحرية صادرت أجزاءً من صواريخ إيرانية متطورة، كانت متوجهة إلى جماعة الحوثي في اليمن.

ونقلت الوكالة عن مسؤولين أمريكيين قولهم، إن السفينة “يو إس إس فورست شيرمان” التابعة للبحرية الأمريكية، واثناء ما كانت تقوم بعملية بحرية روتينية شمال بحر العرب، لاحظ بحارتها قاربًا خشبيًا صغيرًا لا يرفع علم أي دولة.

ووفق الخبر الذي نشرته الوكالة مساء الأربعاء، فإن أفراداً من البحرية وخفر السواحل الأمريكية عثروا على أسلحة اثناء تفتيشهم للمركب.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.