الرئيسية / اخبار / أخبار اليمن / النابهي يناشد سلطان مأرب (العرادة) الإلتفات إلى التنظيمات الإرهابية في سلطنته .

النابهي يناشد سلطان مأرب (العرادة) الإلتفات إلى التنظيمات الإرهابية في سلطنته .

ناشد( عبده النابهي ) عبر صفحته الرسمية فيس بوك السلطات المحلية التي تدعي أنهامحررة، ممثلة بمحافظ محافظة مأرب (سلطان بن علي العرادة) والأجهزة الأمنية بمأرب للبحث عن أبنه الذي يبلغ من العمر 18 عاماً (وسيم عبده النابهي) المختطف من قبل جماعات إرهابية أتخذت من مأرب مقراً لها لتنفيذ عملياتها الإجرامية،أمام مرأى ومسمع السلطات المحلية التي تدعي أن مأرب مدينة الحب والسلام والتعايش للجميع.
وقال النابهي في منشوره :
19يوماًعلى إختطاف أبني (وسيم النابهي) تحت ظلال وصمت مريب ،من السلطة المحلية في محافظة مأرب..

وأستغرب أبو المختطف (وسيم )بهذا التسائل :
أهكذا هي الديموقراطيه !!!
هل هذه الدولة المدنية التي نشدناها وننشدها!!!
وصرخ( عبده النابهي) من على منصة التواصل الإجتماعي فيس بوك في وجه (سلطان العرادة) ممثل الشرعية في مأرب، وإلى الجميع بهذة المناشدة قائلاً:من موقعي هذا أناشد محافظ محافظه مارب/الشيخ/سلطان بن علي العرادة-والاجهزة الأمنية في مأرب -بالوقوف بجانبي لإتجاوز هذة المحنة بإرجاع أبني (وسيم).
كما أناشد كل زملائي ومن يعرفني وكل مواطن حر وشريف بالوقوف إلى جانبي..

وفي منشور آخر على صفحته فيس بوك – شرح (عبده النابهي) والد (نسيم )المختطف لدى تنظيم الجماعات الإرهابية -أن ولده (وسيم) قد تم إختطافه سابقاً- 29 مارس 2019,..ويُعد هذا الإختطاف الثاني ،..
ونشر النابهي مجموعة من الإيضاحات حول حادثة الإختفاء القسري الأول لأبنه (نسيم) وأن سبب الإختطاف :هو إنتقادي( الأب) وفضحي للمتلاعبين بالإغاثة في الحارة التي أقطنها بمدينة مارب…

وأستطرد (عبده النابهي) قائلاً:
قاموا بإختطافه، وتعذيبه، في، خارج المربع الأمني وتم القبض عليهم متلبسين وبحضور شهود، على ذلك، من حراس سوق السلاح…
وتم تحويل القضية إلى النيابة العامة، وحاولوا الغرماء تميع القضية في النيابة،..لكن حاولت إيصال القضية إلى، النائب العام برئيس النيابة (……..)،.حتى أمر النائب العام، بإرجاع الجناه السجن وإخراج الملف ودراسته من قبل رئيس النيابة… وتحويل القضية إلى المحكمة، وإعتبارها
قضية جسيمة وحجز حرية وإختطاف وتعذيب ….
ويقول النابهي : وعندما وصلت القضية المحكمة تم إطلاق الجناه من قبل النيابة، ولا نعلم على أي أساس تم ذلك…. ثم أستمرينا شهرين في المحكمة جلسات،.. وأحضرنا الشهود وقدمنا،.طلب لتغيير النص القانوني،.وإلى الآن لم يفصل فيها القاضي،.. وتحويلها الجزائيك المتخصصة بالإختطافات والإختفاء القسري.. ويحاولون تأجيل القضية ومماطلتها،.من،إسبوع إلى آخر،.

ومن ثم نتفاجى باختطاف أبني (وسيم عبده النابهي) للمرة الثانيه وذلك بتاريخ 7/11/2019
وأبلغنا جميع الجهات المعنية والأمنية والنيابة،..ولم يتم تحريك ساكناً من قبل الجهات المختصة وتم عرقله القضية في المحكمة،.

لكن مازال محامي (وسيمالمختطف) يتابع القضبة رفع ثلاث مرات، طلب بتغير النص القانوني وتحويل القضية الجزائية المتخصصة،. ولم يلاق أي، تجاوب ،.ويحاولون تميع القضية في المحكمة وتغير مسارها الحقيقي .حسب (قوله في المنشور )،.

الجدير ذكره ومن خلال رصد منشورات ومقتطفات (عبده النابهي) من على صفحته الرسمية فيس بوك-بعد التأكد من الحساب ،. تشير تلك المقتطافات أن من يقف وارء إختطاف إبنه (وسيم النابهي )جماعات تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (حزب الإصلاح) الذي أعتبر من محافظة مأرب منطلقاً لإعماله الإرهابية في الإختطافات والتعذيب والإختفاء القسري،.لكل من يخالفهم في الرأي والعقيدة والإنتماء الحزبي ،مع تغاضي السلطات المحلية بكل أشكالها وخاصة السلطة الأمنية والعسكرية التي تتبع حزب الإصلاح باسم الشرعية والنظام والقانون .وللحديث بقية.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تدعو لوقف القتال باليمن.

ذكرت قناة ــ الحرة- أن الأمين العام للأمم المتحدة السيد (انطونيو غوتيريش )دعا الأربعاء الأطراف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.