متفرقات.. إثيوبيا جيبوتي.. لقاء وزراء النقل لمضاعفة أداء خط السكك الحديدية.. السودان إريتريا.. إتفاق على ضرورة عمل بروتوكولات للتعاون الدينى المشترك.

متفرقات

جيبوتي – اثيوبيا

جريدة السلام أديس أببا .  لقاء  وزاري مشترك  بين وزراء النقل بجيبوتي وإثيوبيا  اليوم في اديس . الاجتماع  حول التقدم الذي أحرزته السكك الحديدية و لمضاعفة أداء خط السكك الحديدية  الرابط بين بالبلدين   أداء موانى . حضر اللقاء وزري النقل والموصلات الاثيوبي  السيدة داجماويت و زير النقل الجيبوتي موسى محمد أحمد.

السودان إريتريا

الخرطوم .

لقاء بين ل‏وزير الشؤون الدينية والأوقاف السوداني نصرالدين مفرح  السفير الاريتري لدا السودان  إبراهيم إدريس سفير د، وتناول الجانبان  في اللقاء العلاقات الأخوية وروابط التاريخ والجوار بين السودان وأريتريا.

أكدنا على ضرورة عمل بروتوكولات للتعاون الدينى المشترك بين البلدين خلال الفترة المقبلة.  المساهمة في دفع وتطوير العلاقات إلى آفاق أرحب تتضمن رعاية الحريات الدينية وكفالة ممارسة الشعائر الدينية للمواطنين.

 

 

 

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن Shefa Alafari

شاهد أيضاً

تفوقت إثيوبيا على تنزانيا وأوغندا كوجهة استثمارية رئيسية لكينيا في الخارج.. سفاريكوم إثيوبيا تعين السفير الإثيوبي السابق في فرنسا مدير للشون الخارحية

  عينت سفاريكوم إثيوبيا السفير الإثيوبي السابق في فرنسا ، إينوك تفران ، مسؤولاً للشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.