الرئيسية / اخبار / أخبار الصومال / عضو السياسي الأعلى لانصار الله: الشعب اليمني لم يعلق آماله في ردع العدوان على الأمم المتحدة وخبرائها.

عضو السياسي الأعلى لانصار الله: الشعب اليمني لم يعلق آماله في ردع العدوان على الأمم المتحدة وخبرائها.

ذكرت وكالة ( سبأ – صنعاء) التابعة للحوثيين أن عضو المجلس السياسي الأعلى لانصار الله محمد علي الحوثي – بأن الشعب اليمني لم يعلق آماله في ردع العدوان على عصبة الأمم المتحدة وخبرائها . مشدداً على أن اليمنيين سيردعون العدوان بصمودهم ورباطة جأشهم وعزيمة الجيش واللجان الشعبية .
وقال محمد علي الحوثي في تعليق على إعلان مغادرة خبراء إلو السعودية للتحقيق في الهجمات على منشآت أرامكو” لكنهم لم يغادروا من أجل العدالة أو لإجبار السعودية إحترام مواثيق الامم المتحدة أو التحقيق في المجازر والجرائم المرتكبة ضد الشعب اليمني.

وأشار إلى أن هؤلاء الخبراء لم يغادروا من أجل أطفال اليمن الذين يقتلهم السلاح الأمريكي البريطاني الفرنسي في اليمن أو لحماية الطفل الذي دمرت مدرسته ومرضى الشعب اليمني الذين تسجلهم قوائم المنظمات الأممية لاحتياجهم للعلاج في الخارج.

وتابع الحوثي قائلاً “لم يغادروا لنصرة شعب يُحاصر وجمهورية مستقلة تُستباح”.

وأكد أنهم ” لا ولن يفعلوها، ولا ولم ولن يعلق الشعب اليمني آماله بردع العدوان على عصبتهم، فبصمود ورباطة جأش رجاله وبعزيمة جيشه ولجانه، وبوعي قبائله وشبابه سينتصر، وحتماً سيردع العدوان ويطرد الغزاة والمحتلين”.حسب وكالة سبأ صنعاء

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.